حامد ريحان
عمر المانسترلي

خاصWWE يقدم تلميح قوي عن مباراة الاندرتيكر ضد ستينج

WWE يقدم تلميح قوي عن مباراة الاندرتيكر ضد ستينج

لقد اشترك الاندرتيكر في عدد هائل من المباريات المذهلة خلال مسيرته الى قاعة المشاهير. ولكن، لم يستطع أبدا العمل مع ستينج.

 

 

 

ليس وكأن تيكر وستينج لا يريدان هذه المباراة الأسطورية ضد بعضهما البعض، ولكن لم يكن فينس مكمان متحمس لها أبدا. كما كان WWE مشغول بقصص أخرى أيضا في الوقت الذي كان يمكنهم فيه إقامة مباراة اندرتيكر ضد ستينج. ولكن، لا يمكنك أن تقول مستحيل أبدا في عالم المصارعة.

 

 

 

قال ستينج مؤخرا أن سيعود من أجل مباراة أخيرة اذا كان العرض المالي كبير بما يكفي. بالتأكيد WWE لديه ما يكفي من المال، العائق الوحيد هو اهتمام الجمهور. بعد فشل مباراة الاندرتيكر ضد جولدبيرج فربما يودون الحرص بشأن مباريات الرجل الميت القادمة.

 

 

 

لقد حصل WWE على اهتمام الكثيرون من الجمهور بالتأكيد عندما قاموا بوضع صورة معدلة يتواجد فيها الاندرتيكر وستينج في نفس الحلبة ومكتوب عليها كلمة واحدة فقط: “تخيل”.

 

 

 

لقد أثار هذا حماسة الكثيرون حقا بشأن ما قد يحدث في المستقبل. اذا كان بإمكانهم إقامة هذه المباراة بعيدا عن السعودية، فهناك أربعة عروض كبرى في WWE تقيمها الشركة كل عام وبالتأكيد ستكون مباراة الاندرتيكر ضد ستينج مباراة كبيرة بالنسبة لتلك العروض.