حامد ريحان
عمر المانسترلي

حصري : WWE يقاضي AEW بسبب استخدامهم اسم Bash At The Beach

WWE يقاضي AEW بسبب استخدامهم اسم Bash At The Beach

يمتلك WWE الكثير من الممتلكات ولا شك أنهم يتمنون لو كان اسم Bash At The Beach من بين الأسماء التجارية الكثيرة التي حافظوا عليها. والأن يستخدم AEW هذا الاسم ويبدو أن هذا يشكل مشكلة بالنسبة لهم.
في راديو Wrestling Observer، ذكر دايف ملتزر أنه بعد انتهاء عرض AEW Dynamite هذا الأسبوع خرج The Elite الى الحلبة. لقد قالوا أنه يتم مقاضاتهم بسبب استخدامهم لاسم Bash At The Beach، ولكن هذا لم يوقفهم عن تقديم العرض على الاطلاق.

 

 

لقد حاول WWE بالفعل إيقاف كودي رودز عن الحصول على ملكية الاسم التجاري Bash At The Beach. والسبب الذي استخدمه WWE هو أن هذا الاسم مشابه جدا لاسم The Bash وهو اسم تجاري يمتلكه الاتحاد. اسم The Bash هو اسم مختصر لعرض The Great American Bash ولا علاقة له بـ Bash At The Beach. أضف الى هذا أن WWE لم يقم بإقامة عرض The Bash منذ عام 2010. في عام 2012 أقام WWE عرض SuperSmackDown Live: The Great American Bash” خلال شهر يوليو.

 

 

 

ذكر ملتزر أن WWE سيستمر في استخدام اسم Bash At The Beach. حيث قال: “في عالم المصارعة مثل هذه الأمور أبعد ما يكون عن أن تكون تهديد قانوني حقيقي لدرجة أنهم قد نفذوا العرض وسيستمرون في استخدام الاسم.”
سنبقي أعيننا على الموقف، ولكن لابد أن WWE غير سعيد تماما باستخدام AEW لاسم Bash At The Beach.