حامد ريحان
عمر المانسترلي

خاصحصري : WWE يعمل على احضار أسماء كبيرة، أفكار كبيرة ومفاجئات في حلقة سماك داون الأولى على FOX

WWE يعمل على احضار أسماء كبيرة، أفكار كبيرة ومفاجئات في حلقة سماك داون الأولى على FOX

لقد حصلت على بعض الملاحظات السريعة بشأن عرض سماك داون يوم 4 أكتوبر على شبكة FOX.

WWE لديه قائمة بالأسماء التي يريد ظهورها في سماك داون وقيل لي أن جون سينا سيظهر في ذلك العرض لأنه سيكون متواجدا في لوس أنجلوس ذلك الأسبوع.

 

 

 

كما ذكرنا سابقا، فان دايف ملتزر ذكر في جريدة Wrestling Observer أن WWE يسعى لمليء العرض بالمشاهير لأنهم يريدونه أن يكون عرض كبير، مثل عروض UFC أو عروض الملاكمة الكبرى. ولهذا قاموا بحجز مركز ستابلز في لوس أنجلوس.

 

 

 

قيل لي أن الجماهير يجب أن تتوقع رؤية بعض المشاهير المعتادين الذين يحضرون العروض ولكنهم يأملون أن يستطيعوا جذب بعض من أكبر نجوم الصف الأول حتى يظهروا على الكاميرا.

 

 

 

أحد الأسماء التي سألت عنها كان الروك. حتى الأن، ليس هناك أي حديث معه بشأن الظهور في العرض ولكن مازال أمامهم 3 أشهر لذا كل شيء ممكن، ولكن كالعادة كل شيء يتوقف على جدول أعماله السينمائي. على أية حال، سيكون هناك بعض الأسماء الكبرى في العرض وستكون هناك بعض المفاجئات.

 

 

 

كما ذكرنا سابقا، فان دايف ملتزر ذكر في جريدة Wrestling Observer أن شبكة FOX كانت تقوم باختبار بعض الكاميرات الجديدة لاستخدامها في العرض الأول يوم 4 أكتوبر. قيل لي أنه كان هناك حديث عن فكرة إقامة عرض بعد المباراة على Fox Sports 1 (وهذا للعرض الأول فقط). لقد تحدثوا أيضا عن إقامة عرض للسجادة الحمراء كجزء من محاولتهم لجعل هذا العرض “لا يمكن تفويته” حتى يمكنهم البدء بمعدل مشاهدة عملاق.