حامد ريحان
عمر المانسترلي
عروض الشهر
كل العروض
لا يوجد عروض اليوم

خاصWWE يدعي أن AEW يحاول مواجهة NXT

WWE يدعي أن AEW يحاول مواجهة NXT

أعلن AEW أنهم سيبدؤون برنامجهم على TNT يوم 2 أكتوبر. بعد ذلك أعلن WWE أن NXT سينتقل الى ليالي الأربعاء على شبكة USA بداية من يوم 18 سبتمبر. هذا هو سياق الأحداث، ولكن يبدو أن WWE يحب التفكير بأن الأمور سارت بشكل مختلف.

 

 

 

لقد قام WWE بترتيب أموره حتى يظهر NXT على شبكة USA قبل أسبوعين من ظهور AEW على الشاشة. هذا يجعل الأمر كما لو أن AEW يسعى خلف برامج WWE من وجهة نظر المشاهد الذي لا يتابع الأخبار.

 

 

 

والقصة أعمق من هذا حيث أن الشركة قامت أيضا بإرسال رد الى Deadspin على مقالهم بشأن قيام WWE بمحاولة مواجهة AEW. رد WWE يشير الى أن AEW هو من يحاول مواجهة NXT منذ البداية لأنهم يقومون بإذاعة ذلك العرض على شبكة WWE كل أربعاء منذ نشأة الشبكة.

 

 

 

عندما سُأل تريبل اتش عن هذا الأمر خلال المؤتمر الأخير قال نفس الرد. لقد قام NXT دوما بنشر حلقات جديدة على شبكة WWE كل أربعاء، ولكنها خدمة بث حيث معظم المشاهدين لا يشاهدون العرض عند العرض المباشر له.

 

 

 

يلتزم WWE بموقفه وأن AEW هو من يواجه NXT وهذا يضيف جانب مثير الى هذه القصة. سنرى الى أين سيسير هذا الأمر، ولكن حروب ليالي الأربعاء ستكون مشتعلة على الصحف تماما كما ستكون مشتعلة على الشاشة.