حامد ريحان
عمر المانسترلي
عروض الشهر
كل العروض
لا يوجد عروض اليوم

WWE يحدد مباريات كثيرة جديدة في NXT

WWE يحدد مباريات كثيرة جديدة في NXT

سيقوم WWE بتقديم المباريات التي كان من المفترض تقديمها في عرض NXT TakeOver: Tampa على مدار الأسابيع القادمة من عروضNXT . لقد تم وضع مباريات جديدة في عرض هذا الأسبوع وهناك مباراة كبرى قادمة الينا بعد أسبوعين.

لقد أوشكت مباراة السلم السداسية النسائية لتحديد المنافسة الأولى على اللقب على الاكتمال. الأسبوع المقبل سيشهد حصول 6 نساء على فرصتهم الثانية في مباراة تتابعية. والفائزة في تلك المباراة التتابعية ستحصل على المركز الأخير في مباراة السلم لتحديد المنافسة الأولى على اللقب.

 

 

 

فلفتين دريم وبوبي فيش سيتواجهان في عرض الأسبوع المقبل.

كما سيضع كيث لي لقب أمريكا الشمالية على المحك في مباراة ثلاثية ضد داميان بريست ودومينيك ديجاكوفيتش.

لقد تقاتل جوني جارجانو وتوماسو تشامبا لفترة طويلة. والأن يبدو أن معاركهما تتجه نحو نهايتها. اختتم عرض NXT هذا الأسبوع بمواجهة كبرى وكان تريبل اتش متواجداً للتوسط بين الاثنين.

هذا الأسبوع في عرض NXT، كانت هناك حرب كلامية بين تشامبا وجارجانو. قال تريبل اتش أنهما يستحقان أن يقاتلا على المسرح الأكبر أمام جمهور ضخم.

 

 

 

قال جارجانو أنهما ليسا بحاجة الى مسرح كبير. وهنا سأل تريبل اتش جارجانو عن الفترة التي يحتاج اليها وكان الرد هو “أسبوعين”.

قال تريبل اتش أنه سيقوم باستئجار مبنى وسيضع حلبة بداخله. وسيأتي بالحكم وسيتم انهاء كل شيء خلال أسبوعين. لقد أوضح تريبل اتش تماما أن هذه هي نهاية صراعهما.