حامد ريحان
عمر المانسترلي

خاصحصري : WWE عرض على نجم UFC 5 مليون دولار لينضم اليهم وهو يحمل اللقب

WWE عرض على نجم UFC 5 مليون دولار لينضم اليهم وهو يحمل اللقب

لقد استخدم WWE استراتيجيات كثيرة من قبل لإثبات أنهم القوة الأكبر التي لا يجب أن تعبث معها. هذه احدى القصص التي كانت ستثبت هذه الفكرة بصورة كبيرة اذا كانت قد تحققت.

 

 

 

تحدث تشايل سونين مؤخرا مع أريل هيلواني حيث قال أن هناك شخص من WWE  – لا يمكنه الكشف عن الشخص – تواصل معه وعرض عليه رقم من سبعة خانات للانتقال الى الشركة بعد عرض UFC 148 أو من أجل عدم الظهور فقط.

 

 

 

لقد كان سونين سيقاتل على لقب الوزن المتوسط في UFC ضد أندرسون سيلفا وازداد العرض بشكل كبير اذا كان سيرحل عن UFC وينضم الى WWE وهو يحمل لقب UFC.

 

 

 

قال سونين “عدم التواصل، وعدم الظهور” لأنه يبدو أنه قد حصل على عرضين. أحدهما كان من أجل ألا يظهر في العرض، والعرض الأكبر كان يتمثل في أن يهزم سيلفا ثم يرحل لينضم الى WWE.

 

 

 

قال سونين لاحقا أن WWE قد عرض عليه مليون دولار من أجل عدم الظهور في عرض UFC 148 و 5 مليون دولار اذا ظهر في WWE وهو بطل الوزن المتوسط في UFC. انه لم يفكر في أي من العرضين وهذا أمر جيد لأن سونين لم ينجح في هزيمة أندرسون سيلفا في تلك الليلة.

 

 

 

الجزء المثير هو سبب حصوله على هذا العرض من WWE. عندما سُأل تشايل سونين عن سبب أنهم أرادوا الحصول عليه بشكل كبير هكذا، قال بعد صمت قصير “لتوجيه ضربة قوية لـ دانا وايت.”