حامد ريحان
عمر المانسترلي
عروض الشهر
كل العروض
لا يوجد عروض اليوم

WWE تستعد لإجراء تغييرات جذرية كبيرة بعد إصابة توماسو تشامبا

WWE تستعد لإجراء تغييرات جذرية كبيرة بعد إصابة  توماسو تشامبا

أعلن بالأمس أن توماسو تشامبا مصاب بإصابة في الرقبة ظلت باقية على مدار الأسابيع الخمسة الماضية،  وكانت سببًا في عدم منافسته هذا الأسبوع على تلفزيون WWE، وكان على الشركة إجراء بعض التغييرات الكبيرة بمباريات الفرق هذا الأسبوع.

 

كما أفادت تقارير PWInsider ، أن مشكلة إصابة توماسو في الرقبة تسببت في إعلان WWE بعدم عمل مباراة فرق بين : فريق ريفايفل ضد فريق داي ضد ريكوشيه وأليستربلاك ضد زاك رايدر وكيرت هوكينز.

 

ولا يتوقف الأمر عند هذا الحد لأنه بناءً على مدى خطورة إصابة تشامبا في الرقبة، قد يضطرون إلى تغيير بعض الخطط الأكبر لـ NXT Title، حيث  كان من المفترض أن تشامبا سيدافع عن اللقب في NXT TakeOver: New York ضد جوني جارجانو، كما أنه يتنافس مع فريق Dusty Rhodes Tag Team Classic. تم تصوير جزء كبير من البطولة بالفعل، ولكن سيكون من المثير للاهتمام أن نرى كيف يتعامل WWE مع هذا على شاشة التلفزيون.

في هذا الوقت، يقال إن WWE لديها تفكير مفاده أن” كل الخيارات مطروحة على الطاولة” ومنها ان يتنازل عن الحزام بعرض مقبل ولكن عندما يتعلق الأمر بكيفية معالجة هذا الوضع بشكل خلاق، ولم يتم تحضير تشامبا للتنافس، واعتبارًا من يوم الاثنين نأمل أن تتم التغييرات.