حامد ريحان
عمر المانسترلي

فينس مكمان

جيم روس يتحدث عن صراخ فينس مكمان في سماعات أذنيه أثناء التعليق

خاصجيم روس يتحدث عن صراخ فينس مكمان في سماعات أذنيه أثناء التعليق

لقد أقيم عرض AEW Fight For The Fallen وقد شارك جيم روس في التعليق في مكانه المعتاد فيAEW . لقد تحدث جيم روس مع كريس فان فليت ومن الواضح أنه أكثر سعادة الأن.       قال جيم روس أنه ليس هناك من يتحدث في أذنيه خلال عروض AEW. في WWE كان... المزيد

لماذا لا يستطيع WWE الاعتراف بـ AEW كمنافس حقيقي

خاصلماذا لا يستطيع WWE الاعتراف بـ AEW كمنافس حقيقي

WWE في وسط الحرب الأن مع AEW. من الواضح أنهم ينتبهون للنخبة ويراقبون الموقف من أن تم الإعلان عن الشركة.       قيام سامي زين بذكر اسم AEW في الرو بعد عرض Double or Nothing كان مكسب كبير لـ AEW. وقد كانت ضربة سيئة يتلقاها WWE. لقد أصبح فينس مكمان مهتم... المزيد

فينس مكمان لا يفرض أرائه على بول هيمان واريك بيشوف

خاصفينس مكمان لا يفرض أرائه على بول هيمان واريك بيشوف

لقد أجرى WWE تغييرين كبيرين في العملية الإبداعية عندما أحضر اريك بيشوف وبول هيمان ليتوليا مناصب المديرين التنفيذيين. ويبدو أن فينس مكمان وشركته لن يقفا في طريق القيادة الجديدة واجبارهم على الالتزام بالمعايير القديمة أيضا.       يذكر Wrestle Votes أنه قد قيل لهم مؤخرا أنه قد تتغير خطط سمر سلام... المزيد

ما سبب السلبية الموجهة لـ اريك بيشوف في WWE

خاصما سبب السلبية الموجهة لـ اريك بيشوف في WWE

لقد قام WWE بتعيين اريك بيشوف ليكون المدير التنفيذي الجديد لـ سماك داون. انه على وشك أن يبدأ مهام منصبه الجديد، ولكن يُقال أن هناك بعض الأشخاص في إدارة WWE يتسائلون عن سبب إعادة WWE لـ بيشوف.       ذكرنا سابقا أن دايف ملتزر قال أن هناك سلبية كبيرة تجاه تعيين... المزيد

WWE يقوم بإلغاء عروض قادمة ربما من أجل عرض السعودية القادم

خاصحصري : WWE يقوم بإلغاء عروض قادمة ربما من أجل عرض السعودية القادم

WWE لديه جدول أعمال مزدحم للغاية ويبدو أنه يوسعون بعض المجال من أجل عرض السعودية القادم. هذا أمر مثير لأن السعودية تريد عروضها أيام الجمعة وهذا هو اليوم الذي سيذاع فيه سماك داون على Fox.       لقد قامت الشركة بالفعل بإلغاء العديد من عروض شهر نوفمبر وبينما ننتظر الإعلان عن... المزيد

WWE يعمل على احضار أسماء كبيرة، أفكار كبيرة ومفاجئات في حلقة سماك داون الأولى على FOX

خاصحصري : WWE يعمل على احضار أسماء كبيرة، أفكار كبيرة ومفاجئات في حلقة سماك داون الأولى على FOX

لقد حصلت على بعض الملاحظات السريعة بشأن عرض سماك داون يوم 4 أكتوبر على شبكة FOX. WWE لديه قائمة بالأسماء التي يريد ظهورها في سماك داون وقيل لي أن جون سينا سيظهر في ذلك العرض لأنه سيكون متواجدا في لوس أنجلوس ذلك الأسبوع.       كما ذكرنا سابقا، فان دايف ملتزر... المزيد

بول هيمان يقول أن اجراء التغييرات على الرو سيستغرق بعض الوقت

خاصحصري : بول هيمان يقول أن اجراء التغييرات على الرو سيستغرق بعض الوقت

لقد تم تعيين بول هيمان ليشغل منصب المدير التنفيذي الجديد في الرو. لقد كان هذا أمر كبير وقد يعني أن الكثير من الأمور المثيرة في انتظار مستقبل الرو، ولكن كل شيء مازال يجب أن يخضع لموافقة فينس مكمان.       برغم أن الرو بحاجة الى مشاهدين جدد وسيركزون على تلك المناطق... المزيد

فينس مكمان رفض مباراة الجحيم في الزنزانة في ريسلمانيا 35

خاصحصري : فينس مكمان رفض مباراة الجحيم في الزنزانة في ريسلمانيا 35

فينس مكمان يدير WWE بالطريقة التي يراها مناسبة. لفترة طويلة كان يبدو الرئيس معارضا لفكرة عودة باتيستا من أجل المباراة التي أرادها ضد تريبل اتش. ثم قرر فعلها أخيرا، ولكن ليس بالطريقة التي كان باتيستا أو تريبل اتش يريدونها.       خلال حديثه في Talk Is Jericho، كشف باتيستا أنه وتريبل... المزيد

فينس مكمان “سعيد جدا” بعرض الرو هذا الأسبوع

خاصحصري : فينس مكمان “سعيد جدا” بعرض الرو هذا الأسبوع

لقد بدا الرو مختلفا جدا هذا الأسبوع وبعض التغييرات كانت واضحة جدا. لقد كان يبدو العرض منتعشا وفي مستوى أفضل.       يذكر Sports Illustrated أن فينس مكمان كان سعيد جدا بعرض الرو هذا الأسبوع. لقد كانت هناك أمور إيجابية كثيرة خلف كواليس الرو وهذه إشارة رائعة لمنصب بول هيمان الجديد... المزيد

WWE يرد على تقارير أنهم يحاولون احضار دونالد ترامب مع انتقالهم الى Fox

خاصWWE يرد على تقارير أنهم يحاولون احضار دونالد ترامب مع انتقالهم الى Fox

هناك الكثير من الخيارات المتاحة أمام WWE مع انتقالهم الى Fox. ذكر مصدرين مستقلين مؤخرا : وهما توم كولوهوي وبراد شيبارد أن شبكة Fox قد طلبت منه WWE محاولة احضار عضو قاعة المشاهير الذي يصدف أنه يجلس على مقعد رئاسة الولايات المتحدة. لقد ردت الشركة على تلك التقارير التي تتحدث عن محاولتهم... المزيد

WWE يندفع نحو الرحيل عن عصر المشاهدة العائلية مع حدوث التغييرات الابداعية

خاصWWE يندفع نحو الرحيل عن عصر المشاهدة العائلية مع حدوث التغييرات الابداعية

لقد مر وقت طويل منذ أن سمعت الجماهير شخص ما يقول تبا على شاشة WWE أو يشاهدوا شخص ما يرفع اصبعه الأوسط على الشاشة. ولكن، لقد تغير هذا الوضع هذا الأسبوع ويمكن أن يكون هذا إشارة على المسار الإبداعي الجديد في WWE.       لقد قام WWE ببعض الحركات الإبداعية الكبيرة... المزيد

سبب قيام WWE بتغييرات إبداعية كبيرة مؤخرا

خاصحصري : سبب قيام WWE بتغييرات إبداعية كبيرة مؤخرا

اريك بيشوف هو المدير التنفيذي الجديد لـ سماك داون وبول هيمان يشغل هذا المنصب في الرو. ولكن قد يكون هناك تساؤلات حول سبب قيام WWE بهذه التغييرات الإبداعية الكبيرة.       يقول دايف ملتزر أن WWE يقوم بهذا التغيير من أجل حاملي الأسهم. قيل أن قيمة سهم WWE كانت تبلغ 100... المزيد

بولي راي يتحدث عن “الخلافات الدائمة” بين فينس مكمان وبول هيمان في الماضي

خاصبولي راي يتحدث عن “الخلافات الدائمة” بين فينس مكمان وبول هيمان في الماضي

المثل القائل “عدو عدوي صديقي” يمكن أن ينطبق على أي مجال، بما في ذلك عالم المصارعة. عندما أعلن WWE الأسبوع الماضي عن تعيين بول هيمان واريك بيشوف مديرين تنفيذيين للرو وسماك داون، فهذا هو ما حدث وفقا لما قاله عضو قاعة مشاهير WWE بولي راي في برنامج Busted Open.      ... المزيد

بول هيمان يريد التركيز على القصص بعيدة المدى

خاصبول هيمان يريد التركيز على القصص بعيدة المدى

أصبح بول هيمان الأن المدير التنفيذي للرو. هذا أمر كبير لأن وكيل أعمال بروك ليسنر الأن سيشغل منصب محوري في القسم الأحمر.       قام Inside The Ropes مؤخرا برفع فيديو لـ بول هيمان عندما كانوا في جولة سؤال وجواب. في هذا المقطع، تحدث هيمان حول كيف أنه يريد التركيز على... المزيد

ظهور شايموس الأول في WWE، أفضل صور الأسبوع في WWE على انستجرام، أفضل 5 مباريات قصيرة في NXT

خاصظهور شايموس الأول في WWE، أفضل صور الأسبوع في WWE على انستجرام، أفضل 5 مباريات قصيرة في NXT

الفيديو التالي يقدم أفضل وأقصر 5 مباريات في NXT. بعض المباريات في الفيديو تشمل يوشي تاتسو ضد سيزارو، راينو ضد مستر 450، ومات ريدل ضد كاسيوس اونو.           قام WWE بمشاركة أفضل 25 صورة لهم على انستجرام هذا الأسبوع. فيما يلي بعض تلك الصور:     https://www.instagram.com/p/BzEc3iFA4CR/  ... المزيد

فينس مكمان رفض مساواة عرض AEW للحصول على جيم روس

خاصفينس مكمان رفض مساواة عرض AEW للحصول على جيم روس

جيم روس هو المعلق الأول في AEW، ولكنه كان متعاقدا مع WWE قبل ذهابه الى AEW. لقد ترك عقده مع WWE ينتهي، ولكن عضو قاعة المشاهير لم يظل عاطلا عن العمل طويلا. ولكن لقد كان أمام فينس مكمان فرصة للحفاظ عليه.       خلال حديثه عن انتقاله الى AEW، وضح عضو... المزيد

الظهور الأول لـ فصيل جديد في WWE

خاصالظهور الأول لـ فصيل جديد في WWE

يمتلك WWE تاريخ طويل في تقديم الفصائل الكبيرة لأنه كما يقال في الكثرة تكمن القوة. الأن يبدو أنه قد ظهر فصيل جديد، ولكن ظهورهم الأول كان في Main Event.       لقد واجه EC3، روبرت رود، وسيزارو فريق لوتشا هاوس بارتي هذا الأسبوع في عرض Main Event. مع خروج الثلاثي EC3،... المزيد

إعلانات اريك بيشوف وبول هيمان كانت خطأ كبير من جانب WWE

خاصإعلانات اريك بيشوف وبول هيمان كانت خطأ كبير من جانب WWE

أصبح اريك بيشوف وبول هيمان الأن المدراء التنفيذيين لـ سماك داون والرو، ولكن هذا لا يعني أنهم سيظهرون مباشرة، على الأقل لم تكن هذه هي الخطة.       ولكن مع هذا انتشرت رسائل الكترونية بالأمس تعلن عن تواجد كل منهما في العرض الخاص به. ولم يكن من المفترض حدوث هذا.  ... المزيد

قلق بين مستثمري WWE بشأن AEW

خاصحصري : قلق بين مستثمري WWE بشأن AEW

منذ فترة ليست ببعيدة كان سهم WWE يقارب الـ 100 دولار (أو أكثر). ولكن، لقد تلقى ضربات كبيرة في الأشهر الماضية.       وتصادف هذا الانحدار الكبير في الأسهم مع تخلي مسئولي WWE عن الكثير من الأسهم وتعدت الشركة بعد ذلك أنهم سيقومون بشراء تلك الأسهم مجددا. ربما كانت هناك مبالغة... المزيد

مباراة زوجية تقام لأول مرة بعرض الرو المقبل

خاصحصري : مباراة زوجية تقام لأول مرة بعرض الرو المقبل

بعد الإعلان عن مباراة بين بوبي لاشلي وبرون سترومان في عرض الرو المقبل من نوع “التثبيت في أي مكان”.       تم الإعلان منذ دقائق أن هناك مباراة تاج تيم ستلعب في عرض الرو المقبل بين فريق “نيو داي” ضد فريق “فايكينج رايدرز” وهي مباراة تقام لأول مرة . وسيتخدم فيها... المزيد

فينس مكمان يدرك أن كتابة الخطابات فكرة سيئة

خاصفينس مكمان يدرك أن كتابة الخطابات فكرة سيئة

يقدم WWE عرض تلفزيوني يسير حسب النص المكتوب تماما. مصارعيهم لا يقولون الا الكلمات الموضوعة لهم والتي وافق عليه فينس مكمان. ولكن هذا يتسبب في مشكلة كبيرة.       تكون الخطابات حماسية بشكل أكبر اذا كانت خارجة من وجهة نظر المصارع الفعلية. ولهذا قال MJF أنه سيمزق أي نص يتم إعطائه... المزيد

هل فقد فينس مكمان سلطته بعد وجود مديرين تنفيذيين جدد؟

خاصهل فقد فينس مكمان سلطته بعد وجود مديرين تنفيذيين جدد؟

لقد قدم WWE بعض الأخبار الكبرى حقا مع اعلانهم أن أريك بيشوف هو المدير التنفيذي الجديد في سماك داون وأن بول هيمان سيشغل نفس المنصب في الرو. ولكن، هذا يطرح سؤال كبير. ماذا عن فينس مكمان؟       كل شيء يجب أن يمر من خلال فينس مكمان وينال استحسانه. هذه هي... المزيد

الأدوار الإدارية التنفيذية الجديدة في الرو وسماك داون تثير غضب نجوم WWE

خاصالأدوار الإدارية التنفيذية الجديدة في الرو وسماك داون تثير غضب نجوم WWE

فاجئ WWE الجميع عندما أعلن أن بول هيمان سيكون المدير التنفيذي الجديد للرو وأن أريك بيشوف سيكون المدير التنفيذي الجديد لـ سماك داون. كما يبدو، لم تكن الجماهير وحدها من تفاجئت.       يذكر Fightful Select أنه قد “تفاجئ الجميع” خلف كواليس WWE أيضا.       جميع من تواصلوا مع... المزيد

مديرين أساطير سيديروا العروض الرئيسية في WWE خلال الأيام المقبلة

خاصمديرين أساطير سيديروا العروض الرئيسية في WWE خلال الأيام المقبلة

أشعل بول هيمان واريك بيشوف الانترنت بعدما تم الإعلان عن أنهما سيتوليان المناصب الإدارية التنفيذية في الرو وسماك داون على الترتيب. ولكن، هيمان لديه دور بالفعل على شاشة WWE.       يقوم هيمان بقيادة بروك ليسنر الى الحلبة كوكيل أعماله عند ظهور الوحش صاحب الحقيبة. ولكن، أصبح لـ هيمان دور أكثر... المزيد

فينس مكمان لديه أفكار مثيرة عن كيفية تجنب WWE المصارعة خلال الفواصل الاعلانية

خاصفينس مكمان لديه أفكار مثيرة عن كيفية تجنب WWE المصارعة خلال الفواصل الاعلانية

لقد قام فينس مكمان بإصدار الأوامر بألا تكون هناك مصارعة خلال الفواصل الاعلانية. هذا أمر مثير جدا والأن عليهم اكتشاف طريقة إبداعية للقيام بهذا.       ذكر دايف ملتزر في راديو Wrestling Observer أن الشركة ستقوم بتنظيم المزيد من مباريات 2 من ثلاثة أو ستقوم بجعل المباريات أقصر. هذا لن يجعل... المزيد

الجدول الزمني المحتمل لعرض AEW على TNT

خاصالجدول الزمني المحتمل لعرض AEW على TNT

سيأتي AEW الى شبكة TNT في الخريف. لم يتم الإعلان عن أي شيء رسميا حتى الأن، ولكننا حصلنا على تلميحات جيدة جدا والتي قد تعني أن جماهير المصارعة سيحصلون على ليلة طويلة أخرى خلال الأسبوع.       برغم امتناعهم عن الإعلان عن أي شيء رسميا بشأن عرضهم التلفزيوني الجديد، الا أننا... المزيد

هل سيذهب WWE بـ ريسلمانيا الى لندن في المستقبل؟ الأماكن المحتملة لـ ريسلمانيا 37 و 38

خاصحصري : هل سيذهب WWE بـ ريسلمانيا الى لندن في المستقبل؟ الأماكن المحتملة لـ ريسلمانيا 37 و 38

نشر WWE مؤخرا دراسة تسويقية تتعلق بعروض ريسلمانيا المستقبلية وإحدى المدن الموضوعة في عين الاعتبار من أجل أن تستضيف العرض الأكبر هي مدينة لندن، إنجلترا وفقا لما ذكرته جريدة Wrestling Observer.       جماهير WWE هناك طلبت إقامة عرض ريسلمانيا في عام ما، ومن المفاجئ أنه يتم وضع لندن في الاعتبار... المزيد

WWE و BT Sport يعلنون عن صفقة تلفزيونية جديدة تستمر لعدة سنوات

خاصWWE و BT Sport يعلنون عن صفقة تلفزيونية جديدة تستمر لعدة سنوات

أُرسل الينا البيان التالي: WWE وBT Sport يعلنون عن شراكة جديدة       لندن، إنجلترا، 20 يونيو 2019 – أعلن WWE و BT Sport اليوم عن اتفاقية تلفزيونية حصرية جديدة لعدة سنوات والتي ستجعل عروض WWE الأسبوعية الرئيسية متاحة مباشرة في المملكة المتحدة وايرلندا على BT Sport بداية من يناير 2020.... المزيد

راي ميستريو يتحدث عن حرب المصارعة الوشيكة بين WWE وAEW

خاصراي ميستريو يتحدث عن حرب المصارعة الوشيكة بين WWE وAEW

سيبدأ AEW في الظهور على TNT في الخريف مما جعل الكثيرون من الجماهير يتذكرون على الفور حروب ليلة الاثنين بين WWE وWCW. لقد كان راي ميستريو متواجدا في تلك الفترة ولديه رأي مثير جدا عن المنافسة التي سيقدمها AEW.       تحدث ميستريو مؤخرا مع Wrestle Zone حينما سُأل عن المنافسة... المزيد

وفاة بطل العالم ICW أدريان “قلب الأسد” مكلوم

خاصوفاة بطل العالم ICW أدريان “قلب الأسد” مكلوم

يؤسفنا أن نخبركم أن أدريان “قلب الأسد” مكلوم قد توفي عن عمر يناهز 36 عام.       لقد انتشر الخبر من خلال حساب ICW الرسمي على تويتر. انهم يطلبون من الجميع احترام خصوصية عائلته في مثل هذا الوقت. ليس هناك خبر رسمي عن سبب الوفاة وسنمتنع عن التوقعات والتخمينات حتى يصدر... المزيد