حامد ريحان
عمر المانسترلي

تعيين بول هيمان واريك بيشوف مديرين تنفيذيين لـ الرو وسماك داون

تعيين بول هيمان واريك بيشوف مديرين تنفيذيين لـ الرو وسماك داون

لقد جلب WWE اثنين من أكثر الرموز تأثيرا في عالم مصارعة المحترفين للإشراف على الرو وسماك داون.

 

 

 

وفقا لـ جاستن باراسو من Sports Illustrated، فان WWE قد قام بتعيين بول هيمان في منصب المدير التنفيذي للرو واريك بيشوف في منصب المدير التنفيذي لـ سماك داون.

 

 

 

أكد WWE هذه الأخبار لاحقا وذكر أن هيمان وبيشوف “سيشرفان على التطور الإبداعي لعروض WWE الرئيسية للتأكد من التوافق والتكامل بين جميع منصات وخطوط العمل.” ونسبوا هذا التصريح مباشرة الى رئيس WWE فينس مكمان.

 

 

 

إعادة هيكلة الرو وسماك داون تعني أن WWE يمتلك الأن المدراء الثلاثة الأكبر من عصر Attitude Era وحروب ليالي الاثنين يشغلون الأن مناصب السلطة في الشركة.

 

 

 

مكمان كان ومازال رئيس WWE، بينما كان هيمان مسئولا عن ECW وبيشوف أدار عروض WCW في نهاية التسعينات وأوائل الألفية الثانية.

 

 

 

هيمان لديه تاريخ طويل مع WWE، حيث انضم الى الشركة بعد شرائهم ECW في 2001. لقد بدأ في دور شخصية تظهر على الشاشة وأصبح في النهاية لاعبا كبيرا خلف الكواليس حيث كان رئيس فريق الكتابة في سماك داون من 2002 الى 2003.

 

 

 

بعد رحيله عن الشركة في 2006، عاد هيمان في 2012 في دور وكيل أعمال بروك ليسنر. وقد ظل هيمان متواجدا على الشاشة باستمرار لدعم ليسنر منذ ذلك الوقت، وقد قيل العام الماضي أنه قد بدأ العمل عن قرب مع مصارعين أخرين خلف الكواليس.

 

 

 

أصبح بيشوف نائب الرئيس التنفيذي لـ WCW في 1994 وظل المدير التنفيذي للشركة حتى عام 1999. لقد اشتهر بمساعدة WCW على هزيمة WWE في معدلات المشاهدة ليالي الاثنين لمدة 83 أسبوع على التوالي في 1997 و1998.

 

 

 

قام WWE بشراء WCW في 2001 وبعد ذلك قاموا بتعيين بيشوف للقيام بدور على الشاشة في 2002. لقد جسد شخصية المدير العام للرو حتى عام 2005 وظهر في عدة مشاركات لصالح الشركة على مدار السنوات التالية أيضا.

 

 

 

بعد ذلك عمل بيشوف في دور تنفيذي مع مصارعة امباكت من 2010 الى 2014، وقد عاد مؤخرا الى الأضواء من جديد بفضل برنامجه 83 Weeks مع كونراد ثومبسون. بخلاف هيمان، فان بيشوف موظف خارجي تماما بالنسبة لـ WWE.

 

 

 

تأتي هذه التغيرات في وقت حيوي بالنسبة لـ WWE حيث من المقرر أن ينتقل سماك داون من شبكة USA الى Fox بداية من شهر أكتوبر. وفقا لـ باراسو، فان بيشوف سيعمل مباشرة مع مسئولي Fox بمجرد أن يتم انتقال سماك داون.

 

 

 

يبدو أن بيشوف يناسب هذا المنصب بقوة لأن لديه خبرة كبيرة في التعامل مع مسئولي الشبكات التلفزيونية تعود الى أيام إذاعة عروض Nitro وThunder الخاصة بـ WCW على شبكة TNT.

وقد علق بطل اليونيفرسال سيث رولينز على عودة بيشوف الى WWE:

 

 

 

ذكر باراسو أنه برغم أن هيمان وبيشوف قد أحدثوا تأثيرا كبيرا بشخصياتهم على الشاشة على مدار السنين، الا أنه ليس هناك خطط حالية من أجل أن تصبح مناصبهم خلف الكواليس جزء من مجريات أحداث القصص على الشاشة.

 

 

 

الوضع الحالي على وسائل التواصل الاجتماعي على مدار الأشهر الأخيرة كان سلبيا بالنسبة لمنتجات WWE، وقد تفاقم الواضع مع حقيقة أن All Elite Wrestling يقدم بديل جديد مع بداية عرض برنامجهم الأسبوعي على TNT في وقت لاحق هذا العام.

 

 

 

بوضع هيمان وبيشوف في مناصب السلطة، فان WWE يأتمن اثنين من أكثر العقول احتراما وأكثرها إنجازات في عالم المصارعة ويزيد من احتمال أن الرو وسماك داون سيكون لهما مظهر فريد وهذا سيعود بالفائدة على المنتج ككل.