حامد ريحان
عمر المانسترلي

بروك ليسنر يفشل في صرف حقيبة موني ان ذا بانك في Super ShowDown

بروك ليسنر يفشل في صرف حقيبة موني ان ذا بانك في Super ShowDown

لقد كان بروك ليسنر يشير الى قيامه بصرف عقد موني ان ذا بانك منذ فوزه به. الأسبوع الماضي في الرو، أعلن أخيرا أنه سيصرف العقد ولكن ليس في تلك الليلة.

 

 

 

خرج سيث رولينز وأراد أن يتحدى ليسنر هناك. ولكن، خرج كوربين واستغل وضع رولينز. بعد توجيه ضربة End Of Days، ترك رولينز وحيدا في الحلبة.

 

 

بعد ذلك خرج بروك ليسنر بكرسي وحكم بينما كان بول هيمان يسير خلفهم حاملا حقيبة موني ان ذا بانك. بدأ بروك في توجيه ضربات بالكرسي وحركة السوبلكس.

 

 

سأل بول هيمان ليسنر اذا كان يجب أن يصرف العقد الأن، ولكن ليسنر قال ليس الأن واستمر الهجوم بدون أن يرن الجرس ليعلن بداية المباراة فعليا. قام ليسنر بتوجيه حركة F-5 خارج الحلبة ثم عاد الى الحلبة حيث وجه بضع ضربات أخرى بالكرسي لـ رولينز.

 

 

 

توسل هيمان لـ ليسنر ليجعله يصرف العقد، ولكن ليسنر لم يكن يريد فعل هذا. بدلا من ذلك، قال بروك “الجمعة”.

 

 

 

كان يبدو أن بروك ليسنر سيصرف عقد موني ان ذا بانك في عرض Super ShowDown في السعودية.

 

 

 

كان رولينز ينزف من ظهره بعد ضربات الكرسي تلك وعاد ليسنر الى الحلبة لتوجيه المزيد من الضربات بحقيبة موني ان ذا بانك قبل أن يرحل. ثم تم حمل رولينز للخارج على نقالة وهو يضع دعامة للرقبة. وضعوا سيث رولينز في سيارة الإسعاف وكانت بيكي لينش بجانبه طوال الوقت. لقد كانت لمسة جيدة.

 

 

 

عندما أقيم عرض Super ShowDown. افتتحت مباراة رولينز ضد كوربين العرض مع وجود اللقب على المحك. كان أضلاع البطل مربوطة بشريط طبي وركز كوربين على هذا الجزء من جيده.

 

 

 

انتهت المباراة بحصول رولينز على الفوز. بعد المباراة، قام كوربين بضربة End OF Days ثم خرج بروك ليسنر بالحقيبة وكرسي حديدي أخر.

 

 

 

تعثر هيمان في دخوله الى الحلبة وسقطت الحقيبة. بعد ذلك بدأ رولينز في الثوران بضربات الكراسي بينما يتحدى بروك ليسنر لصرف العقد.

 

 

ثم وجه رولينز Curb Stomp على ليسنر مع وجود حقيبة موني ان ذا بانك تحت رأسه. وخرج رولينز باللقب مع بقاء ليسنر طريح الحلبة.