حامد ريحان
عمر المانسترلي

AEW يواجه مشكلة في اختيار يوم من أجل عرضهم التلفزيوني الثاني

AEW يواجه مشكلة في اختيار يوم من أجل عرضهم التلفزيوني الثاني

لقد وقع AEW على تمديد كبير لعقدهم مع WarnerMedia. هذا التجديد سيشهد تقديم الشركة لعرض أخر، ولكن في أي يوم سيذاع ذلك العرض؟

 

 

 

أثناء حلقة راديو Wrestling Observer، تحدث دايف ملتزر عن وضع AEW. كما وضح أيضا كيف أن انتهاء ذلك العقد قد يكون الوقت المثالي للحصول على صفقة رائعة بمساعدة WWE بطريقة ما.
غالبا سيكون عرض AEW Dark هو العرض الثانوي الجديد. انهم يريدون أن يجعلوه عرض درجة ثانية قوي وهذا بالفعل ما حققه عرض AEW Dark.

 

 

 

ذكر ملتزر أن AEW لا يمكنه أن يُذاع يوم الاثنين أو الأربعاء أو الجمعة بسبب المنافسة مع عروض المصارعة الأخرى. قال AEW أنهم لن يدخلوا في منافسة مع دوري كرة القدم أبدا مما يعني استبعاد يومي الأحد والاثنين أيضا. ويوم السبت قد يتعارض مع جدول عروضهم المدفوعة. ويومي الثلاثاء والخميس لن يكونا مناسبين لـ TNT عندما يحل موسم كرة السلة.

 

 

 

والاحتمال القائم هو أن عرض AEW Dark قد يذاع على قناة مختلفة من قنوات WarnerMedia مثل TruTV، TBS أو حتى قناة HBO. خدمة البث الجديدة HBO احتمال مطروح أيضا. سنرى ما الذي سيحدث بعد ذلك، ولكن من المضمون أننا سنحصل على المزيد من عروض AEW بفضل عقدهم الجديد مع WarnerMedia.