حامد ريحان
عمر المانسترلي

خاص5 نجوم من الطاقم الرئيسي في WWE مناسبون تماما لـ NXT: UK بقلم / حامد ريحان

5 نجوم من الطاقم الرئيسي في WWE مناسبون تماما لـ NXT: UK بقلم / حامد ريحان

لقد انطلق NXT: UK وحتى الأن يبدو أن بدايته بداية جيدة. برغم أن كل الأمور الجيدة تستغرق وقت لتكتمل، الا أن الفرع البريطاني من القسم الأصفر يمتلك بالفعل قوة نجومية وبعض النجوم الرائعين. انهم بالتأكيد يمتلكون المواهب المناسبة ليسيروا في الاتجاه الصحيح، ولكن كما نعلم، فهناك دوما فائدة إضافية بوجود أسماء كبرى في العروض.

 

 

 

ليس فقط لأنها تجذب الانتباه، ولكنهم يضيفون أيضا قوة نجومية للعروض ويجبرون الجميع على التطور والتفوق على أنفسهم. لقد صرح تريبل اتش في أحد المؤتمرات أن هناك بعض النجوم الذين يطلبون باستمرار المشاركة في NXT: UK.

فيما يلي خمسة نجوم يتناسبون بشكل مثالي مع NXT: UK – حتى وان كان لفترة مؤقتة فقط.

 

 

 

5 – ساشا بانكس

ساشا بانكس أحد الذين يعلمون جيدا قيمة القسم التطويري والمساعدة الكبيرة التي يقدمها لمسيرة النجوم. في الواقع، كانت ساشا بانكس من أوائل الأشخاص الذين طلبوا الذهاب الى NXT: UK برغم أنها كانت تحمل ألقاب فرق النساء. لقد صرحت أنها قد عرضت فكرة الدفاع عن الألقاب في NXT و NXT: UK كذلك وكانت ستكون فكرة رائعة بلا شك اذا كان WWE يولي أدنى قدر من الاهتمام لتلك الألقاب.

 

 

 

تستطيع بانكس الذهاب في بعض المناسبات الى NXT: UK وأن تظهر كضيفة في تلك العروض. بالتأكيد ستحظى بمتعة كبيرة في العمل مع المواهب الشابة والمتعطشة للنجاح.

 

 

 

 

4 – سامي زين

سامي زين من أكثر النجوم المهدر حقهم تماما في الطاقم الرئيسي برغم أنه من أكثر شخصيات WWE تنوعا. لقد كان يُسمى في يوم ما “قلب وروح NXT” وقد كان يفتخر بذلك حقا. لقد مثل سامي زين كل شيء يعبر عنه NXT وبرغم أنه قد تطور كمصارع، لا شك أنه يود العودة مجددا الى NXT – هذه المرة الى UK.

 

 

 

يمكنه بسهولة التجانس مع بعض من نخبة المواهب هناك ويظهر في بعض المناسبات في عروض TakeOver الخاصة. ستكون دفعة كبيرة لذلك القسم بالتأكيد.

 

 

 

3 – بايلي

لقد وجدت بايلي الخلاص بشكل ما في 2019 بعد ريسلمانيا عندما انتقلت الى سماك داون. برغم أننا لا نستطيع ضمان كيف ستكون مسيرتها بعد أن تفقد اللقب، الا أنها كانت قد استفادت بشكل عظيم في الفترة التي قضتها في القسم التطويري. لقد كانت مركز قسم نساء NXT بمجرد أن تم استدعاء الفارسات الثلاثة الأخريات الى الطاقم الرئيسي وقد قدمت دورها وهي تحمل المسئولية على أفضل وجه.

 

 

 

مع معرفتها لأهمية ذلك المسرح، فلا شك أن بايلي ستود الذهاب الى هناك وتساء بعض من نجمات المستقبل.

 

 

 

2 – درو ماكنتير

درو ماكنتير أحد النجوم الذين قال عنهم تريبل اتش أنهم يطلبون باستمرار الذهاب الى NXT: UK للمشاركة. بالنسبة لـ ماكنتير، فان الأمر يتعلق غالبا بأنه قد قضى جزء كبير من مسيرته يصارع في مشهد المصارعة البريطاني. قبل مسيرته الأولى مع WWE وبعدها، لقد تعلم الكثير من الفترة التي قضاها في المصارعة البريطانية وغالبا يود أن يعيد جزء من فضلهم عليه.

يستطيع درو ماكنتير بالتأكيد بصفته بطل سابق لـ NXT، أن يساعد في بناء الطاقم أو تقديم عرض خاص بشكل ما. سيكون لديه الكثير من المواهب المألوفة لديه والتي يستطيع العمل معها، لذا فانه غالبا سيتألق تحت مظلة NXT: UK.

 

 

 

1 – سيزارو

سيزارو أيضا ينتمي الى قسم المهدور حقهم لأننا نادرا ما نراه على شاشة WWE هذه الأيام برغم أنه قد تمت تجربته من قبل وأثبت أنه رجل خارق داخل الحلبة. مشاهدته تكون ممتعة دوما وأسلوبه يجعل الجماهير تقفز من المتعة. انه أيضا أحد النجوم الذين قال عنهم تريبل اتش أنهم يطلبون الذهاب الى NXT: UK ولا يمكن أن يلومه أحد لأنه يعلم أنه اذا ذهب الى هناك، فسيتم السماح له باستعراض امكانياته داخل الحلبة في أكمل صورة.

انه يعلم أيضا أنه اذا أذهل الجميع هناك، وهذا ما سيفعله بالتأكيد – فسيكون هناك من يهتمون به في الطاقم الرئيسي أيضا.