حامد ريحان
عمر المانسترلي

خاص4 أشياء يجب ألا يفعلها WWE في سمر سلام 2019 بقلم / حامد ريحان

4 أشياء يجب ألا يفعلها WWE في سمر سلام 2019 بقلم / حامد ريحان

لقد بدأ أسبوع سمر سلام 2019 رسميا ونحن متحمسين جدا. برغم أن الوقت كان قصيرا لاعداد ثاني أكبر عرض مدفوع في العام، الا أننا نشعر بالفعل أنه وقت سمر سلام. لقد اتخذت العروض منحنى جديد منذ وصول بول هيمان واريك بيشوف ومن الواضح أن جودة العروض كانت ثابتة وأن المسار قد تغير مع اقتراب موعد صفقة Fox.

 

 

 

سيكون سمر سلام نقطة تحول كبيرة في السنة لأنه سيشهد نهاية بعض الصراعات وبداية صراعات جديدة. الاتجاه الذي سيسير فيه WWE مع ذهابه الى Fox سيتضح تماما.

 

 

 

على أية حال، عرض سمر سلام هذا العام يمتلك قائمة مباريات مثيرة، ولكن يمكن أن يفسد WWE كل شيء ببعض القرارات الخاطئة. فيما يلي خمسة أمور يجب ألا يفعلها WWE في العرض.

 

 

 

4 – جعل فين بالور يظهر بشكل جيد

قد يبدو هذا غريبا، ولكن هذه هي المباراة الوحيدة التي يجب أن يتم تدمير فين بالور فيها سريعا. لا يخفى على أحد أن بالور قد طلب إجازة من WWE وقد تمت الموافقة عليها وستمتد لما يقرب من شهرين، اذا لم يكن أكثر. من المقرر أن يواجه “ذا فيند” براي وايت في عودة وايت الى الحلبة بعد عام كامل.

 

 

 

يُقال أن بالور لن يجسد شخصية الملك الشيطان وهذا أمر منطقي لأنه أفضل لحماية الشيطان بدلا من أن يتلقى الهزيمة. اذا خرج بشخصيته العادية، فان الحل الوحيد هو أن يقوم براي وايت بتدمير فين بالور بقوة وسريعا. بطل اليونيفرسال السابق سيكون بخير لأنه سيغيب لفترة، وسيحظى بعودة جيدة. أما بالنسبة لـ وايت، فان الفوز أمر مصيري.

 

 

 

3 – جعل مباراة تريش ستراتس وشارلوت فلير تستمر أطول من اللازم

لا تسيء الفهم – مباراة ستراتس ضد فلير مباراة أحلام واننا سعداء أنها ستقام في ثاني أكبر عرض في العام. ولكن، يجب أن تعترف أن هناك مخاطرة اذا استمرت المباراة أكثر من اللازم. سيكون الأمر محيرا لأنه في العروض المدفوعة الطويلة، تحديد مكان المباراة في العرض يكون لغز كبير.

 

 

 

من الصعب توقع اذا كانت المباراة التالية ستثير حماسة الجماهير أو تطفئ شعلة حماسهم. نأمل، أن يضعوا مباراة فلير وستراتس في مكان جيد في بداية العرض ويجلعوا المباراة سريعة لمدة 10 دقائق. في هذه المرحلة، بالنسبة لـ ستراتس فمن الأفضل أن تكون المباراة قصيرة وجميلة تدخل التاريخ بدلا من أن تكون مباراة طويلة تستمر أكثر من اللازم وتتسبب في ملل الجمهور.

 

 

 

2 – اقتصاص مباراة أي جاي ستايلز ضد ريكوشيت

اذا نظرت الى قائمة عرض سمر سلام من الأعلى الى الأسفل، فستلاحظ على الفور المباراة التي لديها الامكانية الأكبر لسرقة أضواء العرض وهي مباراة ستايلز ضد ريكوشيت. برغم أنهما قد قدما مباريات جيدة حتى الأن، الا أنه من الواضح أنهم لم يخرجوا كل ما لديهم من أجل مسرح كبير مثل سمر سلام. هذه المباراة لديها الامكانية لتصل الى مستوى مباراة ستايلز ضد سينا منذ ثلاثة سنوات.

 

 

 

انها مباراة أخرى يجب اختيار مكانها بحذر، والا فان عرض سمر سلام بأكمله سيعاني من جمهور يشعر بالملل. نأمل أن يعطيWWE  ستايلز وريكوشيت الوقت المناسب لهما.

 

 

 

1 – انهاء فترة الحلم لـ كوفي كينجستون

في رأينا الشخصي، فان مباراة كوفي كينجستون ضد راندي أورتن لديها كل المقومات لتكون الحدث الرئيسي في العرض. من منظور القصة وحدها، فان هذه هي أفضل قصة حاليا وتقدم لـ كينجستون أكثر التحديات التي واجهها اثارة حتى الأن بصفته بطل WWE. سيكون من المثير أن نرى كيف ستسير الأمور ونأمل، أن تنتهي المباراة برفع يد كوفي كينجستون عاليا.

 

 

 

هذه المباراة تكمل عقد كامل من مسيرة كينجستون وليس من المنطقي أبدا أن يفوز أورتن. هذه مباراة يجب أن يفوز بها كينجستون.