حامد ريحان
عمر المانسترلي

10 مشتركين مفاجئين نريد أن نراهم في الرويال رامبل 2020 بقلم / حامد ريحان

10 مشتركين مفاجئين نريد أن نراهم في الرويال رامبل 2020 بقلم / حامد ريحان

تفصلنا أيام قليلة عن عرض الرويال رامبل 2020، وقد حان الوقت لتبدأ الجماهير في توقع المفاجئات التي تنتظرنا في ذلك العرض. في معظم السنوات، تحصل جماهير المصارعة على مجموعة من المشتركين الغير متوقعين في عروض الرويال رامبل.

 

 

 

ولكن لقد كان هناك الكثير من الاشاعات المشوقة والتقارير التي تشير الى أننا قد نرى بعض المشاركات التاريخية في الرويال رامبل والتي كنا نعتقد لفترة طويلة أنها مستحيلة الحدوث. ومع انتظارنا لعرض هذا العام المقام في هوستن، تكساس، فهذا وقت جيد لنصنع قائمة أمنيات تشمل 10 مصارعين نأمل أن نراهم في عرض الرويال رامبل 2020. لذا لنبدأ على الفور.

 

 

 

جون موريسون
عاد جون موريسون الى WWE في حلقة 3 يناير من سماك داون وقد اتحد من جديد من زميله السابق ذا ميز. لا يجب على WWE اهدار أي وقت في الدفع بـ موريسون من جديد ليصبح تحت الأضواء، وخاصة مع نجاحه السابق كمصارع في الطبقة المتوسطة.

 

 

 

من المنطقي وضع موريسون في الرويال رامبل، حيث يمكنه اقصاء بعض المصارعين (وربما يتزامل مع ذا ميز مجددا هنا) بينما يعمل في نفس الوقت على الاعداد لصراعه القادم في WWE.

 

 

 

براي وايت

اذا كان بطل WWE بروك ليسنر سيحصل على مكان في الرويال رامبل، فلماذا يجب استبعاد براي وايت؟ ذا فيند لن يفوز بالمباراة ولكن حضوره في مباراة الـ 30 رجلا سيزيدها اثارة بشكل كبير جدا.
على الأرجح أن ذا فيند سيتواجد في احدى مباريات الحدث الرئيسي في ريسلمانيا 36. ولكنه يستطيع زيادة الاثارة والحماس بإقصاء بعض المصارعين هنا. من منا لا يريد أن يرى مواجهة خاطفة بينه وبين ليسنر داخل الحلبة؟
لا ترى كل يوم مواجهة بين بطل WWE وبطل اليونيفرسال. لذا يجب على WWE اشراك وايت هنا لأنه النجم الأكبر في الشركة في الوقت الحالي.

 

 

 

توماسو تشامبا
لقد شارك ثلاثة نجوم من NXT فقط في مباراة الرويال رامبل للرجال العام الماضي، ولكن توماسو تشامبا لم يكن أحدهم. نأمل أن يتواجد المزيد من مصارعي NXT في مباراة الـ 30 رجلا هذا العام.
تشامبا الذي يبدو أنه في طريقه للانضمام الى الطاقم الرئيسي قريبا، نأمل أن يحصل على مكان في مباراة الرويال رامبل هذا العام. لن يصبح من نجوم الحدث الرئيسي على الفور، ولكن سيكون من الرائع أن يتمكن واحد من ألمع نجوم NXT من استعراض مهاراته على مسرح كبير مثل هذا.
افعل هذا يا WWE!

 

 

 

تريش ستراتس
كان يبدو أن تريش ستراتس قد اعتزلت على يد شارلوت فلير بعد مباراتهما في عرض سمر سلام، ولكن لا تعرف ما يمكن أن يحدث في هذا الزمن. أحيانا، يعود أحد أساطير WWE في الوقت الذي لا يتوقع فيه أي شخص عودته.
لقد كانت عضوة قاعة المشاهير هي المشتركة الأخيرة في أول مباراة رويال رامبل للنساء والتي أقيمت منذ عامين. ادخال تريش الى الحلبة مجددا سيضيف المزيد من الاثارة والدراما للمباراة. وربما تستطيع اقصاء شارلوت من المباراة كنوع من الانتقام، وبالتالي تحطم آمال الملكة في تصدر الحدث الرئيسي في ريسلمانيا.

 

 

 

كيث لي
يبدو أن كيث لي سيحصل على دفعة كبيرة بمجرد أن ينضم الى الطاقم الرئيسي. فينس مكمان يعلق آمال عالية جدا عليه، لأنه يمتلك كل المقومات التي تجعله أحد نجوم القمة.
مثل تشامبا، فان لي يمكن أن يستفيد بشكل كبير من الحصول على استعراض أكبر على مسرح الرويال رامبل. سيكون خيار رائع لإقصاء ليسنر من المباراة. وربما تكون هذه هي نقطة البداية في الطريقة الى إقامة مواجهة محتملة بين هذين النجمين في مرحلة ما في المستقبل. اذا كان WWE يخطط لإشراك المزيد من نجوم NXT في مباراة الرويال رامبل للرجال، فيجب عليهم ضم لي. الأمر بهذه البساطة.

 

 

 

أي جاي لي
عبر كل من ستيفاني مكمان وتريبل اتش عن اهتمامهما بإعادة سي أم بانك وأي جاي لي الى WWE. لقد رحل بطل العالم السابق عن الشركة في 2014، بينما اعتزلت لي عن المصارعة بعد ذلك بعام واحد.
سنرى اذا كانت لي ترغب في العودة أم لا (وخاصة اذا كانت عودة بدوام كامل). ولكن سيكون من المذهل لو كانت مشتركة مفاجئة في مباراة الرويال رامبل النسائية. منذ عامين، قام WWE بإعادة الكثير من الأساطير النسائية للمشاركة في العرض. فلماذا لا يعيدون لي – وهي احدة من أكبر النجمات تحقيقا للإنجازات في عصرها – للمشاركة في مباراة الـ 30 امرأة؟ اعادتها الى الحلبة مكسب للطرفين.

 

 

 

ادم كول
لم يكن ادم كول من بين مصارعي NXT الذين شاركوا في الرويال رامبل العام الماضي، ولكن لماذا لا يفكر WWE في هذا الأمر في عامنا هذا. انهما بحاجة الى وضع بطل NXT الحالي في مباراة الـ 30 رجلا بطريقة أو بأخرى.
لن يطول الوقت حتى يتم استدعاء كول للانضمام الى الطاقم الرئيسي، ونأمل أن يحصل على دفعة كبيرة بعد انضمامه مباشرة. يستطيع WWE بدء الطريق نحو استدعاء كول بإعطائه فرصة لإظهار مواهبه في الرويال رامبل. ليس هناك سبب لاستبعاد كول من المشاركة هذه المرة.

 

 

شاينا بازلر
لقد تألقت بطلة نساء NXT السابقة على المسرح الكبير في عرض سرفايفر سيريس حيث فازت بالمواجهة بين جميع البطلات ضد بيكي لينش وبايلي. والأن، حان الوقت ليدفع WWE شاينا بازلر الى مكانة أعلى.
لقد كان هناك الكثير من نجمات NXT اللاتي شاركن في مباراة الرويال رامبل النسائية العام الماضي. ويمكننا توقع حدوث نفس الشيء هذا العام، ويجب التفكير في اعتبار بازلر المرشحة الأولى والمنطقية للفوز بالمباراة. مثل تشامبا، لي وكول، فان بازلر ستنضم الى الطاقم الرئيسي قريبا. ويجب على WWE استخدامها في الرويال رامبل من أجل المساعدة على اعدادها أثناء انتظارها للاستدعاء لكي تنضم الى الطاقم الرئيسي.

 

 

ايدج
هناك تقارير منتشرة تقول أن ايدج سيكون مشترك مفاجئ في الرويال رامبل. سنرى اذا كان هذا سيحدث أم لا، ولكن من الواضح أننا نأمل حدوث هذا.
لقد مرت تسعة سنوات على اعتزال النجم الخطير، ولكن قيل أنه قد حصل على اذن بالمصارعة مجددا. أقل ما يمكن أن يحدث هو أن يظهر ايدج ظهور سريع بدون أن يتلقى ضربات قوية. مشاهدة عودة ايدج الى الحلبة بعد ما يقرب من عقد كامل بعد اعتزاله سيكون مشهد لا يمكن تفويته.

 

 

 

سي أم بانك
كما ذكرنا سابقا مع أي جاي لي، فان تريبل اتش وستيفاني مكمان يرغبان في عودة سي أم بانك الى الحلبة في مرحلة ما. انضمامه الى برنامج WWE Backstage الذي يذاع على Fox Sports 1 بداية جيدة من أجل التصالح مع عائلة مكمان.
لقد كان سي أم بانك هو المرشح الثاني مؤخرا للفوز بمباراة الرويال رامبل للرجال. ليس هذا وفقط، ولكنه كان في عداء مباشر مع سيث رولينز، مما أدى الى توقع الكثيرون بأن الاثنين سيتواجهان داخل الحلبة في النهاية.
عودة بانك، النجم العالمي الكبير، الى WWE ستكون قصة لا مثيل لها. ومن الصعب أن نتصور مكان أفضل لعودته أكثر من الرويال رامبل. لننتظر ونأمل حدوث الأفضل.