حامد ريحان
عمر المانسترلي
عروض الشهر
كل العروض
لا يوجد عروض اليوم

خاصوالتر لا يستبعد الانتقال إلى قائمة WWE الرئيسية في المستقبل

والتر لا يستبعد  الانتقال إلى قائمة WWE الرئيسية في المستقبل

في اليوم الثاني من حدث PROGRESS ’Super Strong Style 16 في قصر الكسندرا  في لندن يوم الأحد ، تغلب والتر بطل عالم PROGRESS على ترينت سيفن بطل PROGRESS Atlas  في مباراة توحيد اللقب ليصبح بطل العالم الموحد الجديد لـ PROGRESS.

 

 

قبل الحدث كان لدى WrestleTalk الفرصة للتحدث إلى والتر حول مباراته القادمة، وموضوعات أخرى.

 

 

ورد والتر حول سؤال لويس دانجورمن WrestleTalk  عما إذا كان قد فكر في إمكانية الانتقال إلى NXT في أمريكا، أو حتى قائمة WWE الرئيسية. فقال والتر: أعتقد أنها ستكون خطوة بخطوة، لقد وصلت للتو لذلك أنا بحاجة لإنجاز العمل، وأنا أركز على ما أقوم به الآن ، وإذا قمت بعمل جيد ، ستكون الأمور على ما يرام.

 

 

وتجدر الإشارة إلى أن القوة المحركة بكل تأكيد  لم تقل إنه سينتقل إلى NXT أو القائمة الرئيسية في أي وقت قريب ، لكن نجم NXT UK قال من قبل إنه لن ينتقل إلى أمريكا واستبعد العمل مع NXT الأمريكية ، لذلك كان هذا تغييرًا واضحًا في النغمة حيث قال إنه لا يستبعد الانتقال إلى الولايات المتحدة في المستقبل.

 

 

https://twitter.com/ThisIs_Progress/status/1125144402937155586?ref_src=twsrc%5Etfw%7Ctwcamp%5Etweetembed%7Ctwterm%5E1125144402937155586&ref_url=https%3A%2F%2Fwrestletalk.com%2Fnews%2Fwalter-does-not-rule-out-a-move-to-wwes-main-roster-in-the-future%2F