حامد ريحان
عمر المانسترلي
عروض الشهر
كل العروض
لا يوجد عروض اليوم

والتر عن بروك ليسنر: “انه أفضل وأنجح مصارع”

والتر عن بروك ليسنر: “انه أفضل وأنجح مصارع”

جميع المباريات التي تم الإعلان عنها في ريسلمانيا 36 قد تم تثبيتها وسيتم اقامتها ولكن دايف ملتزر ذكر في جريدة Wrestling Observer أن هناك بعض المباريات التي لم يتم الإعلان عنها حتى الأن والتي مازال مصيرها مجهولا.

نجح راي ميستريو في هزيمة بطل الولايات المتحدة أندرادى الاثنين الماضي في الرو لذا هذا يشير الى أن الاثنين سيتصارعان في مانيا. ولكن، يذكر ملتزر أن هذه المباراة لم يتم تأكيد اقامتها في مانيا حتى الأن.

 

 

 

أعلن WWE هذا الأسبوع أن نيوداي سيواجهون الأوسو الأسبوع المقبل في سماك داون والفريق الفائز سيحصل على فرصة المنافسة على ألقاب الفرق في ريسلمانيا. لم تكن هذه المباراة قد تم تأكيدها حتى يوم الخميس الماضي ولكن يبدو أن فينس مكمان قد قرر إضافة المباراة الى ريسلمانيا في وقت ما خلال الـ 48 ساعة الماضية.

هناك مباراة أخرى مازال مصيرها غير محسوم وهي دفاع أسوكا وكايري ساين عن ألقابهما ضد أليكسا بليس ونيكي كروس وناتاليا وبيث فينكس. لقد تم الإعلان عن إقامة مباراة أسوكا ضد اليكسا بليس في عرض سماك داون الأسبوع القادم ولكن لم يذكر شيء عما سيفعلونه في ريسلمانيا.

يبدو أنه قد تم الاستقرار على خطط مباراة لقب القارات لأن WWE قد أعلن أن درو جولاك سيواجه شينسكى ناكامورا الأسبوع المقبل في سماك داون. شرط المباراة هو أنه اذا فاز جولاك فان دانيل براين سيحصل على فرصة المنافسة على اللقب في ريسلمانيا.

 

 

 

ذكر ملتزر أن خطط مباراة ألقاب فرق الرو في ريسلمانيا لم يتم الاستقرار عليها حتى الأن. كما ذكرنا سابقا، فان مباراتي الباتل رويال لن يتم اقامتهما لأنها ستكون فكرة سيئة أن يتواجد هذا العدد من المصارعين داخل الحلبة في نفس الوقت.

أيا كانت خطط المباريات الغير معلنة فسيتم الاستقرار عليها قريبا جدا لأن WWE يقوم بتسجيل حلقات سماك داون، الرو وNXT على مدار الأيام القادمة وسيتم تسجيل عرض ريسلمانيا يومي الأربعاء والخميس.