حامد ريحان
عمر المانسترلي
عروض الشهر
كل العروض
لا يوجد عروض اليوم

خاصهورنسواجل يتحدث عن لقب 7/24، ورأيه في مباراة جولدبيرج ضد اندرتيكر

هورنسواجل يتحدث عن لقب 7/24، ورأيه في مباراة جولدبيرج ضد اندرتيكر

ظهر نجم WWE السابق هورنسواجل (ديلان بوستل) مؤخرا ضيفا على برنامج WINCLY وفيما يلي أهم ما جاء في تلك المقابلة:

 

 

 

عن عدم مشاركته في المعركة الملكية من 50 رجل في Super ShowDown:” لم أذهب في الرحلة هذه المرة. لقد كانت تذاكر الاستاد قد نفذت بالفعل، لم يكونوا بحاجة الي. كانت ستكون معركة ملكية مكونة من 50 رجل ونصف. هذا يوم سفر متعب جدا، لذا كنت بخير بعدم الذهاب الى هناك.”

 

 

 

رأيه في مباراة جولدبيرج ضد اندرتيكر في عرض ShowDown التي كثرت الانتقادات حولها: “لقد كانت مذهلة، هذه كلمة واحدة تصفها. لديك رجلين قاموا بالحصول على أموال كثيرة ليس من هذا المجال ولكن لأجل هذا المجال أكثر مما فعله 90% من الرجال في التاريخ. لا يمكنك أن تقول حقا اذا كانوا في أفضل أيامهم أو اذا كانت أفضل أيامهم قد انتهت. لا يجب أن أعلق حقا على هذه المباراة بسبب ما فعلوه لأجل هذا المجال.”

 

 

 

رأيه في لقب WWE 24/7: “أنا أعشقه. ما يزال لقب الهاردكور هو اللقب المفضل لدي في التاريخ. لقد كان ممتعا وكان في عصر يسوده العرض والدماء ولكن لديك الأن هذه النسخة السخيفة الممتعة والمضحكة من لقب الهاردكور. كانوا يذهبون الى نهر الميسيسبي ويقومون ببعض الألعاب وأشياء مثل هذه. لقد كان من الممتع جدا مشاهدته. الأن عادت المتعة من جديد. لقد عاد الضحك الى الرو وسماك داون وكانت هناك دوما حاجة لهذا. أنت بحاجة دوما الى بعض الأمور الغير جادة في العروض.”