حامد ريحان
عمر المانسترلي
عروض الشهر
كل العروض
لا يوجد عروض اليوم

هل يفكر فينس ماكمان في بيع WWE

هل يفكر فينس ماكمان في بيع WWE
في تطور خطير هناك بعد الأراء التى تقول أن فينس ماكمان رئيس مجلس إدارة WWE يناقش مع نيك خان رئيس WWE بالوقت الحالي فكرة بيع شركة واتحاد WWE وطرحها بالسوق خلال الشهور المقبلة . ولكن من لديه الجيوب المليئة بالمال لشراء تلك الشركة التى تعد واحدة من أكبر العلامات الترفيهية في العالم .
هناك بعض الأقاويل أن شركة “ديزني” من المحتمل أن تكون في الصورة بشكل كبير وقد تقوم بشراء الشركة من فينس ماكمان ولكن يجب على شركة “ديزني” أن لا تطمئن كثيرا خصوصا وأن من أحلام الأمير / محمد بن سلمان شراء إتحاد “WWE” وشراء نادي “مانشيستر يونايتد” ومن المحتمل أن يكون ظاهرا بقوة في تلك الصفقة لو أعلن إتحاد WWE عنها مستقبلا.
 
 
 
وأنا لدي وجهتين نظر داخل عقلي بخصوص هذا الأمر :-
 
-الأولي : فينس ماكمان ورجاله أصبحوا غير مهتمين بإتحاد WWE في الأونة الأخيرو ظهر هذا في العداوات التي قدمت في أخر ثلاث سنوات حيث لا يوجد سيناريو قوي للنجوم ولا يوجد إهتمام كبير في العروض الأسبوعية “الرو” و “السماك داون” كما كان يحدث من قبل . وأيضا فكرة الإعتماد على “نيك خان” كرئيس بداية من أغسطس الماضي كان بسبب أن ماكمان يفكر في بيع الإتحاد وأن “نيك خان” هو الوحيد القادر على حمل الشركة ورفع أسهمها وتقليل نفقاتها للإستعداد للبيع في الوقت الذي يقرره ماكمان.
 
 
 
 
– الثانية : أن ما يقوم به ماكمان وخان في الإستغناء عن العديد من العاملين ونجوم إتحاد WWE ما هو إلا وسيلة لخفض النفقات وتحقيقي هامش ربح في الربع المالي من كل عام لبقاء الشركة محافظة على أرقامها الكبيرة في البورصة . وأن فكرة الإستغناء عن النجوم قد تأتي بنتيجة عكسية عند البيع الفعلي. لهذا الإعتقاد الثاني قد يكون الأقرب خصوصا بعد تفشي وباء كورونا وعدم حضور الجماهير لأكثر من عام ونصف ومحاولة النهوض مجددا بنجوم جدد من NXT وبتحقيق شراكة مع إتحادات منافسة.