حامد ريحان
عمر المانسترلي
عروض الشهر
كل العروض
لا يوجد عروض اليوم

حصري : هل يتم الاعداد لعودة نجمين من نجوم WWE السابقين في ريسلمانيا؟

هل يتم الاعداد لعودة نجمين من نجوم WWE السابقين في ريسلمانيا؟

يبدو أن WWE يعمل على اعداد لم شمل فريق سابق في عرض ريسلمانيا 36 في مدينة تامبا، فلوريدا.
يذكر PW Insider أن WWE قد اتفق مع برودس كلاي وكاميرون من أجل الظهور في أسبوع ريسلمانيا. وهذا قد يمهد المسرح لإعادة لم شمل فريق فانكاداكيلز في ريسلمانيا في احدى مباريات الألقاب وهي مباراة نايومي ضد بايلي على لقب نساء سماك داون.

 

 

 

بدأ كلاي مسيرته في الطاقم الرئيسي كشخصية محبة للمرح بعدما تم الإعلان لأسابيع طويلة أنه سيظهر بشخصية وحش شرير. تم الاستغناء عنه في 2014 وعمل بعد ذلك باسم تايروس في مصارعة امباكت. وحاليا يقوم بتقديم برنامج على FOX Nation وقد تصدر عناوين الأخبار العام الماضي بعدما تم اتهامه بإرسال رسائل نصية لا تليق الى زميلته السابقة في تقديم البرنامج.

 

 

 

بينما ظهرت كاميرون في Tough Enough على شبكة USA في 2011 ووقعت بعد ذلك على عقد مع الشركة. كما ظهرت أيضا في عرض توتال ديفاز خلال السنوات الأولى منه. وقد تم الاستغناء عنها في 2014 وقد حاولت الدخول الى عالم التمثيل على مدار السنوات الأخيرة وقد لمحت الى إمكانية عودتها الى المصارعة من جديد.
ليس هناك تأكيد على ما سيفعلونه في أسبوع ريسلمانيا وقد تكون مشاركاتهم قاصرة على عرض ريسلمانيا AXXESS. ولكن، الجدير بالذكر أن WWE لم يفعل أي شيء مع برودس وكاميرون منذ سنوات طويلة لذا قد يكون الهدف من عودتهم هو لم شمل فريقهم مع نايومي.