حامد ريحان
عمر المانسترلي
عروض الشهر
كل العروض
لا يوجد عروض اليوم

هل سيغادر سيزارو و دولف زيجلر WWE قريبا ؟

هل سيغادر سيزارو و دولف زيجلر WWE قريبا ؟

الرجل السويسري الخارق و المتباهى قد يغادرا قريبا

لقد رأينا غضب سيزارو و احباطه بسبب موقفه على WWE TV ، ويعتقد دولف زيجلر أنه يستحق الأفضل منذ سنوات . ربما يكون الاثنين قد قررا أنهما قد اكتفيا من هذا الأمر .

لقد ذكر The Wrestling Observer أن عقد سيزارو مع الشركة ربما ينتهى ” قريبا ” ، وربما يكون هذا هو سبب وضعه فى فريق واحد مع شايموس . بهذه الطريقة لن يضطروا الى دفعه بصورة فردية ، و ذلك فى حال رغبته فى عدم التجديد .

وهناك أخبار أخرى أن زيجلر يتبقى لديه ما يقرب من عام واحد فى عقده الحالى . و على الرغم من أنه من الواضح أنه سيفوز بمبارة المسيرة ضد اللقب مع ذا ميز ، الا أن الأمر يمكن ألا يكون هكذا . قد يذهب WWE الى جعله يخسر ، حيث سيأخذ استراحة كبيرة من الشركة ثم يعود بعد ذلك بشخصية جديدة .

هذين المصارعين مثيرين ، وأصبح هذا ذو أهمية أكبر بالنظر الى ما تؤول اليه الأمور فى TNA . يمكنك أن تتوقع أن سيزارو و زيجلر سيجني كل منهما مبلغا قيما من المال فى حال الانضمام الى طاقم Impact تحت القيادة الصحيحة ، و ستكون لديهم أيضا الحرية للقيام بعروض مستقلة و ربما يقتربون مما يقومون به حاليا فى WWE . على الأقل بعض هذه الخيارات قد تنعدم قريبا .

كلا الرجلين موهوب بصورة كبيرة ، ولكنهما أيضا فى الثلاثينيات من عمرهما و من المحتمل ألا يحصلا على الفرصة لاعتلاء قمة WWE فى وضعهما الحالى على الاطلاق . اذا ما أرادوا اثبات أنهم يستحقون الأفضل ، فيجب أن يتبعوا خطوات كودي رودز و يغادرا .