حامد ريحان
عمر المانسترلي

هالك هوجان يناقش ماذا لو كيني أوميجا وقع لاتحاد WWE

هالك هوجان يناقش ماذا لو كيني أوميجا وقع لاتحاد WWE

أبدى المصارع هالك هوجن عضو قاعة المشاهير باتحاد WWE رأيه حول انضمام المصارع كيني اوميجا نجم اتحاد NJPW وبطل حزام بطولة IWGP Heavyweight Champion السابق إلى اتحاد المصارعة WWE.

ويأتي ذلك بعد ان ذكرت بعد مقابلة أجراها المصارع كيني أوميجا على قناة Tokyo Sports والتي ذكر فيها ان عقده مع اتحاد NJPW سوف ينتهي في يوم 31 يناير الجاري وذكر أنه لديه ثلاث اختيارات إما التجديد مع اتحاد NJPW او التوقيع لاتحاد WWE  أو التوقيع لاتحاد المصارعة الجديد AEW.

كما تحدث هوجان مع جاستين باروس على قناة Sports Illustrated حول ما إن كان كيني أوميجا سينضم إلى اتحاد WWE : “من الصعب ان تمضي حياتك كلها دون تناول أي اطعمة من مطعم ماكدونالدز أو ركوب سيارة شيفروليه، وإن لم يقم اتحاد WWE بما هو صحيح فلن تكتمل قصة النجاح، وربما يكون كيني هو الاستثناء الامثل لتلك القصة”.

وأردف هوجان (65 عاماً) : ” أحببت اليابان منذ أن رأيتها في أول مرة عام 1978 حيث كنت أقضي أوقاتاً مختلفة في ذلك الوقت حيث لم تكن الهواتف المحمولة او الأنترنت منتشرة وذلك لم تكن هناك ترويج مشترك لمختلف منصات التواصل الاجتماعي، ولم يكن بإمكانك مشاهدة مباراياتي في العاصمة اليابانية طوكيو أو في مدن يابانية أخرى مثل فوكوكا أو أوساكا ،كما أني لم أكن متزوجاً من عام 1983 ولم أقم بتأسيس عائلة بعد”.