حامد ريحان
عمر المانسترلي

خاصنظرة مسبقة وتوقع نتيجة مباريات عرض AEW Fight for the Fallen بقلم / حامد ريحان

نظرة مسبقة وتوقع نتيجة مباريات عرض AEW Fight for the Fallen بقلم / حامد ريحان

اننا على وشك أن نرى حرب جديد في عالم المصارعة، في العصر الذي يواجه فيه WWE العديد من التغيرات، فان AEW يستمر في تقدمه ويقرر إقامة عرضه الثالث Fight for the Fallen بعد أسبوعين فقط من عرض Fyter Fest.

 

 

 

بدون وجود عرض تلفزيوني، لم يحصل AEW على وقت كافي لبناء اعداد مناسب لقائمة العرض، والتي تتكون من مجموعة من المباريات تم الإعلان عنها بدون إيضاح سببها أو قصتها.

 

 

 

هذا الأمر يسبب مشكلة من جانب لأن الجماهير ليس لديها ما تتعمق فيه. ولكن، على الجانب الأخر يمكن أن يكون هذا جديدا منعشا، لأنه ليس هناك عنصر القصة الذي قد يُثقل كاهل الليلة التي يمكن أن تكون فقط مجرد ليلة مصارعة ممتعة.

 

 

 

مازال هناك وقت لتغيير الأمور واضافة المزيد من المباريات الى قائمة العرض، ولكن لنلقي نظرة مسبقة على المباريات المحددة حتى الأن ونلقي ببعض التوقعات.

 

 

 

كريس جيريكو سيظهر في العرض

 

بعد الفوز في مباراة الحدث الرئيسي في Double or Nothing، غاب كريس جيريكو عن Fyter Fest، ولكن تم الإعلان عن ظهوره في Fight for the Fallen.

كلمة السر هنا هي كلمة “ظهور” والتي قد تعني عدم اشتراكه في مباراة. لم يتم الحديث عن خصم غامض، لذا يمكننا أن نفترض أنه لن يصارع.

 

 

 

ولكنه مازال يمكن أن يشترك في بعض المناوشات الجسدية – غالبا مع “هانجمان” ادم بايج، حيث أنهما سيتواجهان في All Out – ولكن الأغلب هو أن جيريكو سيقوم فقط بإلقاء خطاب ما حول كيف أنه سيفوز باللقب ويصبح أول بطل عالم في AEW.

 

 

 

داربي ألين، جيمي هافوك وجوي جانيلا ضد MJF، سامي جيفارا وشون سبيرز

 

لم يكن MJF سعيدا بهجوم شون سبيرز على كودي رودز في Fyter Fest، لذا من المثير أنه قد تم وضعهم معا في نفس الفريق مع سامي جيفارا في هذه المباراة الافتتاحية.

هل سيستطيعون التعاون، أم أن هناك كراهية أكثر مما يمكن التغاضي عنه للعمل معا لتحقيق النصر؟

 

 

 

نظريا، سيكون من الجيد أن ينتصر هذا الجانب لزيادة دفعة سبيرز واضافة فوز أخر الى MJF. ولكن، جيمي هافوك، جوي جانيلا وداربي ألين أيضا بحاجة الى الفوز، لذا فان الذهاب في ذلك الطريق سيكون له ثماره أيضا.

 

 

 

لقد تم حماية ألين من الخسارة في Fyter Fest، لذا اذا فاز هذا الفريق، فيمكن أن يكون هو السبب الرئيسي – بأن يكون الشخص الذي يقوم بالتثبيت وأن يكون المصارع الذي يقدره AEW ليكون النقطة المحورية التي يتم التركيز عليها.

 

 

 

اذا افترضنا عدم وجود مشاكل في طريق ألين، هافوك وجانيلا، فان المعطيات تميل الى صالحهم، لأنه من المستبعد أن يستطيع جيفارا الحفاظ على السلام في فريقه.

التوقع: فوز ألين، هافوك وجانيلا.

 

 

 

 

كيني أوميجا ضد سيما

 

لم يقم AEW بإعطاء قيمة لسجل الفوز والخسارة حتى الأن في الطاقم، برغم أن توني خان وجميع العاملين قد أكدوا على أن هذه النقطة ستكون عامل هام في الاتحاد.

ولكن مع اقتراب Fight for the Fallen، فمن الهام أن نذكر أن كلا من كيني أوميجا وسيما قد حقق فوز واحد وخسارة واحدة (خسر كل منهما في DON، وفازوا في Fyter Fest).

 

 

 

نظريا، يمكن القول أن سيما قد فاز غالبا في مباراته ضد كريستوفر دانيلز ليبدو قويا من أجل هذه المباراة. بهذه الطريقة، سيخرج أوميجا منتصرا ويكون في مركز أفضل من أجل مباراته في All Out ضد جون موكسلي، حيث أن هذه من أكبر نقاط القوة في العرض والتي يعتمدون عليها في المبيعات.

 

 

 

بالتأكيد لا يتم التعامل مع سيما على أنه شخص ضعيف، ولكنه سيكون غالبا في أعلى الطبقة المتوسطة عند بداية استقرار الطاقم، بينما سيكون أوميجا بالتأكيد بين نخبة المصارعين.

 

 

 

اذا لم يتدخل جون موكسلي ويتسبب في خسارة أوميجا، فانه سيفوز بهذه المباراة.

التوقع: فوز أوميجا.

 

 

 

 

براندي رودز ضد آلي

 

في شهر أبريل الماضي خلال الطريق الى Double or Nothing، تم الإعلان عن أن براندي رودز ستواجه آلي في هذا العرض.

منذ ذلك الوقت، لم يحدث أي شيء يضيف ما يذكر الى القصة. لم تشارك آلي حتى في مباراة Double or Nothing التي تلاعبت بها براندي بإضافة كونج المذهلة، ولم تكن هناك أي مواجهة بين الاثنتين في Fyter Fest.

 

 

 

هذه مباراة تحدث بدون مقدمات، ومن المفترض أن تكون الجماهير متحمسة لأن احدى قادة الشركة ستواجه واحدة من أفضل المصارعات في قسم النساء.

 

 

 

هذا يعني أنها قد تكون مباراة بلا تبعات وبلا هدف، حيث تفوز آلي لأنها مصارعة أفضل من براندي أو قد يكون هناك بعض الخطط الحقيقية التي ستجعل براندي تحقق الفوز لتمهد الطريق أمام القصة التي ستذهب بها الى All Out.

 

 

 

ربما تحقق براندي الفوز بفضل مساعدة كونج من أجل تقوية التحالف بينهما بدلا من أن يكون مجرد تحالف في مباراة وحيدة؟ ربما تواجه آلي غضب أمينة المكتبة حيث تنتقم ليفا بايتس لخسارتها في Fyter Fest؟

 

 

 

عندما يكون هناك استعداد للدفع بشخص ما، فمن الذكاء المراهنة على المصارع الذي سيكون له شأن أكبر وسيساهم بشكل أكبر داخل الحلبة في المستقبل بدلا من أن يسير AEW على طريقة ستيفاني مكمان.

التوقع: فوز آلي.

 

 

 

 

“هانجمان” ادم بايج ضد كيب سابيان

 

خلال عرض Fyter Fest، تم الإعلان بصورة عارضة عن أن كيب سابيان سيواجه الفائز في المباراة الرباعية، “هانجمان” ادم بايج.

مجددا، هذا مجرد استعراض عشوائي وليس صراع قائم على قصة كاملة، مثل ما كان سيحدث لو كان بايج سيواجه MJF فقد كانت هناك مناوشات بين الاثنين منذ Double or Nothing.

 

 

 

هناك على الأقل احتمال أن يتدخل MJF في المباراة ويتسبب في خسارة بايج، ولكن التعجل في فعل هذا سيسبب أضرار اكبر من المنافع التي ستعود عليهم لأنه ليس من المقرر إقامة مباراة بايج ضد MJF في عرض All Out، لأن بايج سيواجه جيريكو على لقب العالم في AEW.

 

 

 

هذا يعني أن بايج يجب أن يفوز بهذه المباراة لزيادة مصداقيته وتعزيز مركزه كمنافس حقيقي لديه فرصة حقيقية لهزيمة جيريكو على اللقب، بدلا من أن يكون الرجل الذي سيخسر في النهاية أمام جيريكو.

 

 

 

على الأقل اذا دخل بايج الى All Out بلا هزيمة، فيمكنه الاعتماد على هذه النقطة، ولكن اذا استطاع سابيان الفوز بطريقة ما، فان الدفعة التي سيحصل عليها سابيان ستكون بلا قيمة بالمقارنة مع الضرر الذي سيصاب به بايج.

التوقع: فوز هانجمان بايج.

 

 

 

يانج باكس ضد كودي وداستن رودز

 

بعد مواجهة بعضهما البعض في DON، فان كودي وقف مع داستن رودز في الحلبة المليئة بالدماء واتفقا على الاشتراك لمواجهة يانج باكس في Fight for the Fallen.

هذا هو الاعداد الذي حصلت عليه هذه المباراة، بدون وجود أي عداوة أو ضغينة بين الجانبين، حيث أن نيك ومات جاكسون لم يظهروا أي عداء تجاه الأخوين رودز.

 

 

 

يبدو أن هذا الصراع – اذا كان هناك صراع – سيكون قائما على المنافسة وسيتطلب تقديم مباراة رائعة، وخاصة في العرض الذي يساهم في توجهات خيرية.

بوضع هذا في الاعتبار، فان أي من الفريقين قد يحقق الفوز ولن يكون هناك أي تداعيات للأمر على المستوى الأكبر للخطط، ولكن الأفضلية تميل لصالح يانج باكس الذين لم يهزموا حتى الأن، بينما سجل كودي هو 0-1-1 وسجل داستن هو 1-0-0.

 

 

 

على الأقل هذه حسابات الأرقام بدون أن نضع شون سبيرز في الاعتبار والذي قد يظهر ويفعل شيء ما لـ كودي يكلفه خسارة المباراة. ولكن، كما أن سيما وسابيان ليسوا أشرار حقيرين يستغلون خسارة خصومهم بالغش، فأشك أن يانج باكس سيقفون ليشاهدوا صديقهم يتلقى ضربات بالكرسي الحديدي ثم يقومون بالتثبيت والاحتفال.

 

 

 

الرهان الأفضل هو أن هذين الفريقين سينالان مباراتهم بدون تدخل، وسيفوز الأخوين رودز، وأثناء احتفالهم بعد المباراة، هنا يخرج سبيرز للهجوم ليعمل على استمرار صراعه مع كودي.

التوقع: فوز كودي وداستن رودز.