حامد ريحان
عمر المانسترلي

نجوم يجب ان تقفز من سفينة WWE إلي ميناء AEW بقلم / حامد ريحان

نجوم يجب ان تقفز من سفينة WWE إلي ميناء AEW بقلم / حامد ريحان

شهدت المصارعة الترفيهية تغيرا كبيرا خلال الشهور الماضية فقد قرر بعض نجوم إتحادي ROH , NJPW القفز إلي إتحاد AEW ولذي سيبدأ أول عروضه يوم 25 مايو المقبل ومنهم : كيني أوميجا، كودي رودس، وفريق يانج باكز المكون من مات ونيك جاكسون، وجميع هذه الأسماء كانت جزء من Bullet Club ، وذهبت حيث كان لديهم جميعا قرار قبل أن يبدأ عام 2019، وأقيم حفل توقيع تعاقدات هؤلاء النجوم في فندق MGM في مدينة لاس فيجاس الأمريكية والتي سوف تستضيف العرض الافتتاحي المرتقب لـ AEW.

لكن كشفت بعض الأخبار المثيرة في الأسبوع الماضي، أنه فيما يتعلق بتشجيع الترويج الجديد للمصارعة فإن الأسماء المذكورة سلفا كانت في مقدمة من تزعموا تشجيع هذا الإتحاد للظهور للنور وهو إتحاد النخبة AEW الذي يملكه رجل الأعمال الباكستانى شاهيد خان، مالك فريق جاكسون جاكوارز بدوري كرة القدم الأمريكي، ويساعده  في إدارة هذا الاتحاد ابنه طوني، وقد تأسس اتحاد النخبة في بداية العام الحالي، وهو شركة ذات مسؤولية محدودة باسم  All Elite Wrestling.

 ويمكنك أن تراهن على أن بعض نجوم WWE الساخطين من سيناريوهاتهم سوف يرغبون في العمل بعيدا كي يؤتي العمل ثماره – لذلك قمت بإضافة نجوم جديدة من الممكن أن يحدثوا فارقا عند إنتقالهم إلي AEW.

ونستعرض في هذه المقالة بعض من نجوم WWE الحاليين الذين يجب أن ينضموا إلى All Elite Wrestling.

مقالات أخري عن نجوم يجب أن تنتقل إلي AEW

المقالة الأولي من هنا

المقالة الثانية من هنا

 روسيف

 روسيف هو شخص موهوب آخر لم يحصل على الفرص التي يستحقها، ربما كان يمكن أن يكون روسيف بطلا في WWE إذا استفاد من شعبيته في الصيف الماضي، لكنه لم يكن بطلا ، وبدا البلغارى المتوحش وقد تلاشى وهجه بعض الشيء ثم دخل في خمول بعرض سماك داون لايف.

قد يؤدي تغيير المشهد إلى جعله بطلاًعالمًيا جيدًا – في مكان ما سيأخذه بجدية أكبر.

لوك هاربر

غاب هاربرعن التلفزيون لمدة ثلاثة أشهر، وقد لا يكون لدى WWE أي خطط له، فهو خارج التلفزيون منذ أن خسر لقب زوجي سماك داون أمام  فريق في The New Day ، حيث خسروا بسبب عدم أهليتهم بعد أن هاجم روان  زميل هاربر في الفريق عضو فريق اليوم الجديد وودز بمطرقة، وفي اليوم التالي، أُعلن أن روان قد عانى من تمزق في العضلة اليمنى ، مما أدى إلى تهميشه إلى أجل غير مسمى، خضع هاربر أيضًا لعملية جراحية بسبب إصابة في المعصم.  

يعتبر هاربر واحدًا من كبار الشخصيات الموهوبة من الناحية الفنية في القائمة بأكملها، وأظهر هذه الموهبة خلال مدى قصير في بطولة القارات في أواخر عام 2014 وفكرت فيه WWE عند ذلك الوقت، لكن الوقت لم يحن بعد لعودة هاربر إلى التلفزيون ومنحه مباراة فردية –  لقد كان لدي هاربر شعبية مع المشجعين عندما جزء من قصة طويلة مع راندي أورتن وبراي وايت في عام 2017.

ولكن بعد عدم الظهور لمدة ثلاثة أشهر، وهي فرصة يمكن أن يشعر فيها هاربر بالسخط علي WWE، وقد يؤدي السخط إلى اتخاذ خطوة الذهاب إلى AEW. ويحاول الإتحاد حاليا بتعويضه فهناك تكهنات بظهوره مجددا مع روان ودانيال براين لتشكيل عصابه جديدة وإن لم يتم هذا فأعتقد أن هاربر سيبحث عن طريقة للخروج بعيدا عن WWE.

ساموا جو

 في حين أن هناك مشكلة من نوع ما بين جو وWWE ، فعلى الرغم من إنه كان بالحدث الرئيسي للعروض لعدة أشهر، رفضت WWE إعطاؤه فرصة لنيل الذهب بالرغم من كونه أحد أفضل العاملين في الحلبة ومن أفضل متحدثي الميكروفون في الشركة بأكملها.

سيكون من المفاجئ جدًا للبعض أن يقفز جو من السفينة، ولكن إذا فعل ذلك فلن تستطيع إلقاء اللوم عليه بعد لأن WWE لم تعطه الكرة وتسمح له بالركض معها.