حامد ريحان
عمر المانسترلي
عروض الشهر
كل العروض
لا يوجد عروض اليوم

حصري : من يجب أن يقود فريق دارك أوردر في AEW؟ تحليل اشاعات مات هاردي، ريفين والأخرين

من يجب أن يقود فريق دارك أوردر في AEW؟ تحليل اشاعات مات هاردي، ريفين والأخرين

يمتلك اتحاد AEW واحدة من أكثر القصص اثارة في عالم المصارعة بفضل فريق دارك أوردر.
برغم أن هذا الفريق قد بدأ بداية متعثرة، الا أن الشركة الناشئة لم تستسلم ولم تتخلى عن هذه الفكرة، وقد بدأت الفكرة تثمر أخيرا. لقد أوشك الجميع على نسيان تلك البداية وأصبح أعضاء الفريق يشكلون تهديد حقيقي على بعض من أكبر النجوم أمثال يانج باكس.

 

 

 

وهناك قصة الغموض الكبير المسيطر على هذا الفريق أيضا.
من هو قائد دارك أوردر؟ لقد انتشرت اشاعات وتخمينات حول هذا الموضوع منذ شهور طويلة، وقد لعب AEW بذكاء للحفاظ على اهتمام الجماهير. والأفضل هو أن هذا القائد قد يكون أي شخص، وقد يكون شخص من خارج الاتحاد.
لذا فيما يلي أبرز المرشحين.

 

 

 

كريستوفر دانيلز
يبدو أن كريستوفر دانيلز هو الرهان الآمن ليكون قائد دارك أوردر أو المعروف باسم المبجل.
لقد قام صاحب الـ 49 عاما بمغازلة هذا الفريق من قبل في الماضي قبل أن يرفض الانضمام إليهم. انه الشخص الوحيد الذي لا ينتمي وسط فريق SCU، ودور العقل المدبر الذي لا يجب عليه دخول الحلبة كثيرا يناسب دانيلز تماما في هذه المرحلة من مسيرته.

 

 

 

 

 

أوافق على أن هذا يجعل ما حدث مضللا بشكل ما، حيث سيشتت الانتباه عن المفاجأة الكبرى المنتظرة. ولكن، دانيلز لديه تاريخ طويل حافل في القاء الخطابات، لذا يمكنه استغلال هذا في دوره الجديد وانجاح هذا الفريق ليصبح أحد أكثر الفرق شرا.
ولكن اذا لم يكن دانيلز هو المبجل، فهناك خيارات أخرى كثيرة مثيرة جدا.

 

 

 

مات هاردي
هذه واحدة من أكثر النظريات المنتشرة على الانترنت اثارة.
بعد معاناته من هزائم متكررة، من الواضح أن مات هاردي في طريقه للرحيل عن WWE. واذا لم تكن طريقة تقديمه والتعامل معه قد أوضحت هذا بما يكفي، فان تصرفات هاردي على مواقع التواصل الاجتماعي قد أوضحت هذا تماما.
وبالحديث عن مواقع التواصل الاجتماعي، فان منشورات صاحب الـ 45 عاما الأخيرة على تويتر جذبت رد مباشر من أحد أفراد فريق دارك أوردر.

 

 

 

 

مصادفة؟ ربما، ولكن الجماهير تعلم مدى أهمية مواقع التواصل الاجتماعي في عالم المصارعة في الوقت الحالي. كما يعلم الجمهور أيضا مدى التنوع الكبير في شخصيات هاردي داخل وخارج WWE ومدى الروعة التي يقدمها. سيتناسب بشكل رائع مع دارك أوردر وسيكون إضافة كبيرة للاتحاد.

 

 

 

ريفين
هناك اسم لم يسمعه الجمهور منذ وقت طويل.
ريفين له حضور كبير، ولكن لم يكن أحد الأشخاص المتوقع أن يعملوا مع AEW. ولكن يبدو أنه كان حاضرا بجوار الحلبة عندما شن فريق دارك أوردر هجومه – وقد تأكد AEW من الإشارة بشكل واضح الى تواجده.

 

 

 

وفقا لـ بول ديفيس من WrestlingNews.co، فان صاحب الـ 55 عاما هو أحد المرشحين للحصول على هذا الدور هنا. سيكون هذا أمر منطقي تماما بالنظر الى ماضيه وتاريخه الطويل في قيادة الفرق الطائفية في عالم المصارعة.
برغم أن ريفين لن يكون مفاجأة كبيرة مثل مات هاردي، الا أنه يحمل طابع الماضي الرائع ولديه فرصة واعدة للنجاح بشكل مذهل.

 

 

 

لوك هاربر
اياك أن تنسى لوك هاربر.
نجم WWE السابق صاحب الموهبة العظيمة الذي لم يحصل أبدا على المكانة التي يستحقها مع الاتحاد الأكبر.
ولكن قد يتغير كل هذا مع AEW.
وفقا لـ دايف ملتزر من جريدة Wrestling Observer في شهر يناير، فان الخطة الحالية هي أن يظهر هاربر للمرة الأولى في AEW يوم 18 مارس في مدينته روكشيستر، نيويورك.
ولكن هذا بالضبط ما قد يفعله الاتحاد اذا أراد خداع الجمهور. ظهور هاربر قبل ذلك الموعد في دور القائد لـ فريق دارك أوردر ستكون لحظة عظيمة. لن يكون الأمر بقدر مفاجأة ظهور جون موكسلي، ولكن ستكون مفاجأة كبيرة، وسيناسب هذا الفريق أكثر من معظم المتواجدين في هذه القائمة.

 

 

 

اصدار الحكم >> لابد أن يكون مات هاردي
بقدر روعة هاربر، الا أن هاردي اسم أكبر. واذا كانت الاشاعة السابقة التي تقول أن هاربر سيظهر للمرة الأولى في مدينته صحيحة، فسيكون من الغريب لـ شخص شرير يقود فريق من الأشرار أن يظهر بمثل هذا السيناريو المناسب لشخصية جيدة.
هذا أمر يناسب هاردي تماما. الاستخدام الرائع لمواقع التواصل الاجتماعي وانتقاله من اتحاد الى اتحاد أخر، كل هذه إشارات إيجابية. وبالنظر الى طول المدة التي كان AEW يؤخر فيها الكشف عن قائد هذه المجموعة، فلابد أن يكون اسم كبير، وغالبا سيتم الكشف عنه في عرض ريفلوشن يوم 29 فبراير.
هاردي هو الاسم الأكبر من بينهم. يمكن لـ هاردي أن يحرك الأمور قليلا في منافسة الاتحاد الناشئ ضد WWE. سيجذب انتباه متزايد على مستوى أكبر بكثير، وأفضل شيء هو أنه سيقدم الفرصة الأفضل لفريق دارك أوردر من أجل أن يزدهر على المدى البعيد.
بينما قد يرفض بعض الجماهير أن يكون دانيلز مثلا هو واجهة دارك أوردر، الا أن قيادة هاردي للفريق ستقدم بعض العروض التي لا يمكن تفويتها.
لابد أن AEW يدرك هذا، ولهذا فان هاردي هو الخيار الأمثل.