حامد ريحان
عمر المانسترلي
عروض الشهر
كل العروض
لا يوجد عروض اليوم

من الذي يلومه WWE على فشل مباراة اندرتيكر ضد جولدبيرج في Super ShowDown

من الذي يلومه WWE على فشل مباراة اندرتيكر ضد جولدبيرج في Super ShowDown

لم تنتهي مباراة جولدبيرج ضد الاندرتيكر بالطريقة التي أرادها الجميع. لقد كانت بعض الجماهير تشاهد الأمر مباشرة عندما انهار الحدث الرئيسي في عرض Super ShowDown ومنهم مات ريدل، ولكن الوضع لم يكن مضحا خلف الكواليس على الاطلاق.

 

 

 

ذكر براد شيبارد في برنامج Oh, You Didn’t Know أن الأمور لم تكن جيدة خلف الكواليس على الاطلاق فيما يتعلق بمباراة الحدث الرئيسي في Super ShowDown. في النهاية فان اللوم الأكبر كان على جولدبيرج.

 

 

 

” أخبرني مصدر في WWE عن مباراة جولدبيرج ضد اندرتيكر: “لا أعلم لماذا جعلوا تلك المباراة معقدة للغاية. كان من المفترض أن تكون مدتها ثلاثة الى خمسة دقائق وبها بعض الحركات الكبيرة البسيطة مثل مواجهة جولدبيرج ضد ليسنر في ريسلمانيا 33.”

 

 

 

“كلا الرجلين استنزف قواه وانتهى أمره تلك الليلة برغم أن معظم العاملين في الشركة يلومون بيل على ما حدث.”

 

 

 

كان جولدبيرج هو من أصيب خلال المباراة بارتجاج. بعد المباراة، انهار وجه WCW السابق بصورة مروعة ولم يكن من السهل مشاهدة هذا أيضا.

 

 

 

لقد قرر اكمال المباراة وقد تسبب هذا في بعض اللحظات المحزنة للغاية ولحظة مخيفة جدا عندما كاد أن يوقع الاندرتيكر على رقبته خلال حركة جاك هامر فاشلة. لاحقا، أوشك جولدبيرج على كسر رقبته هو نفسه عندما وضع نفسه في موضع خاطئ خلال حركة تومب ستون.