حامد ريحان
عمر المانسترلي
عروض الشهر
كل العروض
لا يوجد عروض اليوم

مفاجأت قد ترفع من معدلات مشاهدة عروض WWE بالفترة المقبلة بقلم / حامد ريحان

مفاجأت قد ترفع من معدلات مشاهدة عروض WWE بالفترة المقبلة بقلم / حامد ريحان

أعتقد أن شهر نوفمبر من الأشهر التي لا يمكن نسيانها وما حدث بها من لحظات متناقضة عند كثير من محبي المصارعة الحرة فالبعض راضي عن الأداء والبعض رافض تماما ما تقوم به WWE في الأشهر الأخيرة.

حيث وصف البعض سلسلة من عروض RAW في ذلك الشهر بأنها كانت الأضعف في تاريخ ذلك العرض، ثم عمل اتحاد رياضة المصارعة WWE على تحسين عروض RAW، في شهر ديسمبر ليستعيد بريقه. إلا انه زاد من الفشل ونال أسوء معدلات المشاهده طوال تاريخه.

وعلى هذا الأساس سوف نسلط الضوء في هذه المقالة على أفضل خمسة طرق يمكن أن تعيد عروض RAW وسماكدوون لايف لبريقها السابق والعودة بقوة في منافسات المصارعة، حيث منيت العروض سابقة الذكر بنسب مشاهدة سيئة جدًا، لم تحدث في تاريخ WWE من قبل.

فضلًا عن التقلبات الكثيرة التي مرت بها اتحاد المصارعة WWE، التي عصفت بالاتحاد في شهر ديسمبر والتي ساهمت في هذا الهبوط الحاد.

ري مستريو يفوز بحزام أمريكا

لم يحظى المصارع شينسوكي ناكامورا بشعبية كبيرة مثل التي يحظى بها المصارع ري مستريو، وأن الإقدام على مثل هذه الفكرة بأن يكون المصارع شينسوكي ناكامورا بطلًا لحزام أمريكا لن تكون صائبة.

لذا فإنه من الأفضل أن ينصب وجهة اتحاد المصارعة WWE بأن يكون المصارع ري مستريو بطلاً لحزام أمريكا في الأسابيع المقبلة، حيث من المتوقع أن يساهم كلاً من المصارع ري مستريو والمصارع راندي أورتن على رفع كفاءة بطولة حزام أمريكا في اتحاد المصارعة WWE، فبسبب الخلافات الكثيرة التي واجهها كلًا من المصارعين ري مستريو وراندي أورتن في الأونة الأخيرة، أصبح كلاً من المصارعين ناكامورا وروسيف جزءًا من هذا الصراع، وذلك استعدادًا لبطولة Royal Rumble القادمة.

وبذلك يصبح ناكامورا بعيد عن المنافسة على الحزام الذي يحمله مما يجعله بطلا غير مؤثرا نهائيا بالوقت الحاضر فالحزام بلا أى اهميه تذكر بالوقت الحالي.

أسكا تفوز بحزام النساء بسماك داون

رأى اتحاد المصارعة WWE في كلًا من شارلوت فلير وبيكي لينش، أنهما يمتلكان جميع المقومات اللازمة من أجل أن يسيطرا على أغلب عروض سماك داون ، فهما يؤديان على حلبة المصارعة بشكل رائع، فضلًا عما يتمتعا به من حضور وجماهيرية كبيرة لم تحظى بها العديد من المصارعات الأخريات.

وعلى إثر ذلك تم استبعاد المصارعة أسكا من أغلب عروض المباريات الرئيسية

والآن فقد فرضت المصارعة أسكا نفسها وبقوة في مباريات اتحاد WWE، المؤهلة لبطولة العالم للسيدات حيث ستشارك في مباراة ثلاثية مع المصارعة بيكي لينش وشارلوت فلير، في بطولة TLC مما يضعها في أقوى الاحتمالات بأن تصبح بطلة العالم للسيدات وأن تشارك في العروض الرئيسية في سماك داون.

مما سيعود بالنفع على اتحاد المصارعة WWE، فضلًا عن المصارعة شارلوت فلير وبيكي لينش لديهم فرصة كبيرة للفوز في بطولة Royal Rumble، ويدخلوا في تحدي مباشر مع المصارعة روندا روزي في بطولة ريسلمانيا 35.

براي وايت يحل محل برون سترومان

نعلم أن برون سترومان لحقت به إصابة عقب مواجهته مع لاشلي ودرو ماكنتاير وكوربن، مما اضطر برون سترومان للخضوع لعملية جراحية، إثر الإصابة التي لحقت به.

وهناك احتمال قائم أن لا يستطيع المصارع برون سترومان المشاركة في بطولة TLC القادمة بسبب الإصابة التي لحقت به، مما سيضاعف مشاركة المصارع براي وايت مكانه في البطولة.

حيث يمكن للمصارع براي وايت العودة مجددًا للعروض الرئيسية، حيث سيحظى بمكانة جيدة بين مشجعي وجمهور WWE، كما يمكنه مواجهة قدرات المصارع كوربن وما يتمتع به من قدرات كبيرة وألعاب ذهنية ممتازة.

في رأيي أن المصارع براي وايت سيملأ فراغ سترومان في بطولة TLC، فإن ذلك سوف يؤهله لأولى أعماله السينيمائية المنتظرة قريبا.

جون سينا يدخل منافسات علي حزام اليونيفرسال

أكدت نائبة المديرة العامة في اتحاد رياضة المصارعة للمحترفين WWE، أن المصارع كوربن سيقوم باللعب ضد المصارع برون سترومان في بطولة TLC، في مباراة خطيرة للغاية، حيث إن فاز المصارع كوربن فإنه سيصبح مسيطرًا بالكامل على عروض RAW، وأما إن فاز المصارع برون سترومان فإنه سوف يحظى بمباراة على بطولة العالم لاتحاد المصارعة في عرض Royal Rumble القادم.

ولكن إذا افترضنا أن المصارع كوربن سيصبح مديرًا عامًا لإحدى عروض اتحاد المصارعة WWE، فإن ذلك يعني أن المصارع برون سترومان سوف يغيب لفترة من الزمن، وما نأمله أن النجم جون سينا يعود إلى الأضواء مجددًا في هذا الشهر ويدخل في تحدي على حزام بطولة العالم لاتحاد مصارعة المحترفين WWE. والمصارع جون سينا سيصبح واجهة عروض RAW في الفترة القادمة، بعد أن غاب كثيرًا عن تلك العروض كما أن كلًا من المصارع رومان رينز وبرون سترومان سوف يغيبان عن الأضواء لظروف صحية ألمت بهما، مما يجعل وصول المصارع جون سينا إلى بطولة العالم لاتحاد المصارعة للمحترفين WWE محط اهتمام جميع جمهور ومشجعي اتحاد الرياضة لمصارعة المحترفين WWE.

المدير العام الجديد لعروض RAW

يطرح اتحاد المصارعة للمحترفين WWE إحتمالية وصول المصارع كوربن إلى منصب مدير عام عروض RAW، ولكن إذا فقد السيطرة على إدارة تلك العروض فإن اتحاد المصارعة للمحترفين WWE، سيفكر مليًا بتعيين المصارع السابق كيرت أنجل في محله بسهولة.

في حين أن يتجه تفكير اتحاد مصارعة WWE لطرح مدير عام جديد يحظى بشعبية كبيرة بين جمهور ومشجعي WWE، فإن اسم المصارع السابق الشهير هالك هوجن مطروح وبقوة بأن يتم تعينه كمدير عام لعروض RAW.

حيث سبق للمصارع العالمي هالك هوجن الظهور في بطولة Crown Jewel، وفي وقت سابق من هذا الشهر الحالي تم إدراج المصارع العالمي هالك هوجن على القائمة السوداء بسبب تصرفاته الغريبة، وذلك من قبل اتحاد WWE، وسيكون من المثير رؤية المصارع العالمي هالك هوجن قيامه بتولي منصب مدير عام عروض RAW وأن يرأس إدارته ويسيطر ويتحكم في عروضه، حيث من الممكن أن يجلب أساليب جديدة من الإثارة لعروض RAW.

دعونا نتأمل ذلك ونرى في مطلع السنة الجديدة تغيير كبير في عروض WWE RAW يكون كما يريد الجمهور وليس العكس.

 رؤية وتحليل : حامد ريحان