حامد ريحان
عمر المانسترلي
عروض الشهر
كل العروض
لا يوجد عروض اليوم

مستقبل مجهول في انتظار لعبة WWE بعد استقالة العديد من العاملين بعد كارثة 2K20

مستقبل مجهول في انتظار لعبة WWE بعد استقالة العديد من العاملين بعد كارثة 2K20

لقد خيبت لعبة WWE 2K20 أمال الجماهير بشكل كبير. والأن مستقبل السلسلة كلها أصبح غير واضح المعالم.
جاستن ليبر، الكاتب الذي كان يعمل سابقا على ألعاب الفيديو الخاصة بـ WWE كان يبقي جماهيره على اطلاع بما يحدث مع WWE 2K20. لقد صمم جاستن وأخرج وكتب “الطريق الى ريسلمانيا” في ألعاب WWE في أعوام 2009، 2010 و2011.

 

 

 

الباتش الأخير لم يقم “بإضافة الكثير” بشأن الملاحظات التي سُجلت على الإصدارات السابقة. قال 2K أنهم قاموا بإصلاح “الشعر” ولكنهم في الحقيقة أصلحوا مشكلة الشعر في دخول واحد فقط لأحد المصارعين. وصرح ليبر قائلا أنه لن يكون هناك باتش أخر يقدم جديد يُذكر.
وقيل أيضا أنه مع مرور الوقت أصبح من الواضح أن شركة 2K يريدون “ابعاد أنفسهم” عن كارثة لعبة WWE 2K20. ولكن ازداد الأمور سوءا لأن بعض العاملين قد وصلوا الى حدود تحملهم وقرروا الرحيل.

 

 

 

لقد قيل أنهم عندما يحدث شيء سيء في سلسلة ألعاب WWE فانهم يخفضون الميزانية. لعبة WWE 2K21 ستكون مقابل سعر أقل بكثير من سابقتها. ولكن هناك مأزق يجب عليهم الخروج منه. سيضطرون الى العمل على اللعبة بميزانية أقل ومع رحيل ما يقرب من 10 أشخاص من فريق العمل.

 

 

 

يمكنك مشاهدة الفيديو بالأسفل حيث يعرض فيلم وثائقي جيد جدا عن سبب فشل WWE 2K20 بمثل هذه الصورة. لم تسير الأمور كما كان مخطط لها ويجب عليهم فعل الكثير اذا كانوا يريدون استعادة ثقة عملائهم من جديد.