حامد ريحان
عمر المانسترلي
عروض الشهر
كل العروض
لا يوجد عروض اليوم

ما الوقت الذي عرف فيه جوني جارجانو عن ظهوره في العروض الرئيسية ؟

ما الوقت الذي عرف فيه جوني جارجانو عن ظهوره في العروض الرئيسية ؟

ظهر جوني جارجانو في القائمة الرئيسية في WWE قبل أسبوعين وأحدث تأثيرًا فوريًا، بعد أن تسببت الإصابات التي تعرض لها توماسو تشامبا في إبقائه خارج التنافس مع فريقه هذا الأسبوع، وتغيرت مباراة جارجانو ضد سيزارو إلى عودة هاردي بويز، ولكن لا يزال السوبر ستار جوني ضمن القائمة الرئيسية لـ  WWE.

 

وعلى الرغم من أنه قد يكون مضي بعض الوقت قبل أن نكتشف العلامة التجارية التي سيكون كل سوبر ستار جديدًا عليها، فإن جورجانو سعيدًا بالحصول على صورته، وقد تحدث مؤخرًا مع WKYC 3 من كليفلاند، حول حدث رائع كان يعيشه في الوقت الذي كان يعرف فيه عن قائمة الأسماء الرئيسية الخاصة به.

 

وقال جورجانو” يبدو أن جميع أحداث حياتي الكبرى تحدث عندما أكون في المنزل في كليفلاند حول عائلتي،  كنت هناك لحضور حفل عيد ميلاد والدي السابع والسبعين، لذلك ذهبت إلى حفلته في وقت لاحق من تلك الليلة وعلمت هناك أنني سأظهر بالعروض الأسبوعية “الرو وسماك داون” في غضون يومين ، إنه أمر رائع”.

 

وقد أفادت التقارير أن فينس ماكمان اتخذ قرارًا باستدعاء أحدث مجموعة من النجوم الأساسيين في NXT دون السماح لـ تربل إتش بمعرفة ذلك، وعرف جوني جارجانو عن قائمته الرئيسية في WWE قبل بضعة أيام على الأقل لإعطائه الوقت، ولم يكن هذا هو القرار المطلق في اللحظة الأخيرة الذي لعب فيه البعض، لذلك لم يمنح فينس ماكمان لهم وقتًا طويلا للاستعداد.

 

https://youtu.be/P7AcaIZMcD8