حامد ريحان
عمر المانسترلي
عروض الشهر
كل العروض
لا يوجد عروض اليوم

ما الخطوة التالية؟ 7 صراعات محتملة لـ “ذا فيند” براي وايت في سماك داون بقلم / حامد ريحان

ما الخطوة التالية؟ 7 صراعات محتملة لـ “ذا فيند” براي وايت في سماك داون بقلم / حامد ريحان

نجح براي وايت في هزيمة سيث رولينز في عرض Crown Jewel ليفوز بلقب اليونيفرسال ويحتمل مكانته على قمة سماك داون.
لقد أخذ بروك ليسنر لقب WWE معه الى الرو، ومازال رولينز أيضا في القسم الأحمر، لذا فان ذا فيند بحاجة الى العثور على بعض المنافسين الجدد على لقبه.

 

 

 

الخبر الجيد هو أن سماك داون يمتلك العديد من النجوم الذين يستطيعون الوقوف في وجه وايت. بعضهم سيكون مفيدا ليجعل وايت يبدو قويا، بينما هناك أخرون يشكلون تهديد قوي على لقبه.

 

 

 

بعد تواجده في WWE لما يقرب من عشرة سنوات، فقد بنى وايت تاريخ مع معظم الأسماء الكبرى في الطاقم، لذا فان العديد من هذه الصراعات قد تذكرنا بالماضي.
لنلقي نظر على بعض من أفضل الخيارات المتاحة في مستقبل ذا فيند.

 

 

 

دانيال براين
في أواخر 2013، بدأ دانيل براين صراعه مع عائلة وايت والذي شهد انضمامه في النهاية الى العائلة، قبل أن ينقلب عليهم بعد عدة أسابيع.
أدى هذا الى إقامة مباراة فردية بين براين ووايت في الرويال رامبل 2014، والتي فاز بها وايت. منذ ذلك الوقت لم يتواجه ذا فيند وبراين بشكل كبير.

 

 

 

لقد أصبح براين مختلفا عما كان عليه في ذلك الوقت. لقد عاد ليكون من النجوم المفضلين لدى الجمهور، ولكنه لم يتعمق في علاقته مع جماهير WWE كما حدث من قبل مع حركة “نعم”.
وضع براين ووايت معا سيقدم لنا بعض المباريات الرائعة وسيتيح لكلا الرجلين الفرصة لإظهار مدى تغيرهم منذ مواجهتهم الأخيرة.

 

 

 

برون سترومان
قام وايت بالهجوم على سترومان في حلقة الرو يوم 23 سبتمبر، ولكنها كانت مواجهة قصيرة، لم يحدث بينهما حتى الأن صراع حقيقي أو تسوية للخلافات الناشئة بينهما منذ أيامهما في عائلة وايت.
لقد انضم سترومان الى العائلة في نهاية أغسطس 2015. وشهدت انتقالات 2016 انتقال الوحش السائر بين الرجال الى الرو بينما تم ارسال وايت الى سماك داون لذا فلم يكن هناك انفصال حقيقي حدث بينهما.

 

 

 

لقد كان WWE يخفي هذا الصراع في جعبته حتى يصبح مستعدا. سيأتي ذلك الوقت عاجلا وليس أجلا، وخاصة اذا كانوا يريدون من سترومان أن يكون من نجوم القمة.

 

 

 

لقد مر وقت طويل منذ اشتراك الرجل الكبير في صراع الألقاب، ولم يفز حتى الأن بلقب WWE أو لقب اليونيفرسال.
يجب على WWE استغلال هذه القصة عندما يكونوا مستعدين لنزع اللقب من ذا فيند. جعل سترومان يهزم الرجل الذي أحضره الى الطاقم الرئيسي سيكون شاعريا وخاصة أن وايت سيكتب غالبا قصيدة حقيقية عن هذا الصراع.

 

 

 

مات هاردي
لقد حاول مات هاردي مساعدة وايت على تدمير شياطينه في بحيرة التجديد عندما تواجها في مجمع هاردي.
دعونا من تلك الجملة الغريبة السابقة، لقد كان صراع ناجح لفترة قصيرة، ولكن بمجرد خروج هاردي من الصورة بسبب الإصابة، قام WWE بإعادة تقديم وايت في صورة الرجل الذي نعرفه اليوم.

 

 

 

ذا فيند هو الشخصية الأكثر خطورة فيWWE حاليا، ويجب على الشركة وضعه مع شخصية جنونية أخرى. وهنا يأتي ابداع هاردي الكسير ليشارك في القصة.

 

 

 

لقد كان هاردي يلمح لعودته على وسائل التواصل الاجتماعي منذ الانتقالات، ولكن أبقته الشركة بعيدا عن الأحداث، اما لأنهم لا يملكون أفكار من أجله أو لرغبتهم في اعادته في اللحظة المثالية.
عودة هاردي في محاولة اصلاح الرجل الذي اعتقد أنه قد ساعده بالفعل من قبل ستكون قصة رائعة. فقط تخيل تبادل الكلمات بين هاتين الشخصيتين. سيكون صراعا مذهلا.

 

 

 

رومان رينز
ربما يكون وايت هو من يحمل اللقب الأكبر في سماك داون، ولكن القسم الأزرق مازال ملعب رومان رينز، ويمكنك أن تراهن على أنه سيدافع عن ملعبه حتى الرمق الأخير.

 

 

 

هناك تاريخ طويل بين رينز ووايت يعود الى أيام صراع الدرع وعائلة وايت عندما كانا يتنافسان لمعرفة الفريق الأقوى. لقد قدموا مجموعة من مباريات الفرق المذهلة في 2014، واستمروا في تقديم بضعة مواجهات فردية على مدار السنين.
ولكن، رينز لم يواجه ذا فيند أبدا. لقد قام WWE بتحويل وايت الى وحش لا يمكن إيقافه والذي لن يخسر أمام لكمة الرجل الخارق أو ضربات الرمح كما كان يحدث من قبل.

 

 

 

يمكن أن تصبح هذه المباراة هي الحدث الرئيسي في ريسلمانيا 36 اذا تم تنفيذها بشكل صحيح. لن يظل الكلب الكبير خارج مشهد اللقب لفترة طويلة، لذا يجب على WWE البدء في التخطيط لعودته الى مشهد الحدث الرئيسي.

 

 

 

البيج شو

يقوم البيج شو حاليا بتصوير برنامج تلفزيوني بعنوان، عرض البيج شو. بمجرد أن ينتهي من ذلك المشروع، فقد يكون العملاق مستعد للعودة الى الحلبة.
وايت بحاجة الى بضعة خصوم يستطيع هزيمتهم حتى يستطيع تحويل فترته مع اللقب الى شيء مميز. البيج شو هو الخصم المثالي لتحقيق هذا.

 

 

 

لقد قضى السنوات الأخيرة من مسيرته في إنجاح الأخرين، ولكنه مازال خصم قوي جدا عندما تكون هناك حاجة لذلك.
وضعهما في الحلبة معا سيؤدي الى تحقيق وايت الفوز على أسطورة حية واثبات نفسه وأنه الرجل الأخطر في سماك داون.
لقد تلقى ذا فيند أكثر من عشرة ضربات Stomp من رولينز، لذا فانه يستطيع بالتأكيد النجاة من بضعة ضربات تشوك سلام وعدة ضربات قاضية من البيج شو.

 

 

 

لوك هاربر
مثل سترومان، فان هاربر كان على علاقة مع وايت منذ ظهوره الأول في الطاقم الرئيسي، ولكن هاربر ووايت كانا من مؤسسي عائلة وايت وبينهما تاريخ أكبر.
كان يبدو أن هاربر سيظل بجانب أريك روين ولكن تم تفريقهما في الانتقالات. لقد ظهر في المعركة الملكية في Crown Jewel ولم يتم استخدامه في أي قصة كبيرة حتى الأن.

 

 

 

لقد تصدر عناوين الأخبار عندما أعلن أنه قد طلب الرحيل عن الشركة في شهر أبريل. ولكن مع عدم رغبة WWE في خسارة أي شخص لينضم بعد ذلك الى AEW، فقد رفضوا طلبه.

 

 

 

اذا لم تكن الخطة هي إعطاء هاربر دفعة قوية في مرحلة ما، فيجب أن يكون من بين الخصوم الذين يضعهم WWE لإثبات قوة ذا فيند وأنه بطل مهيمن.

 

 

 

سيكون من السهل كتابة هذه القصة بسبب ماضيهما معا، وقد يكون صراع قصير ينتهي في أحد العروض المدفوعة وقد يكون صراع طويل يستمر لعدة أشهر.

 

 

 

كوفي كينجستون
لقد حظي كوفي كينجستون بفترة رائعة مع لقب WWE استمرت ستة أشهر، ولكنه خسره أمام بروك ليسنر، ولم يحاول WWE بأي طريقة اعادته مرة أخرى الى مطاردة اللقب.

 

 

 

ليس من المنطقي على الاطلاق أن يكون كينجستون سعيد بالهزيمة بعدما عمل باجتهاد كبير على مدار 11 عاما ليصل الى ذلك اللقب. مع ابتعاد اكسزافير وودز بسبب الإصابة، يبدو أن الإدارة تخطط لإبقاء بيج أي وكينجستون في قسم الفرق في الوقت الحالي.

 

 

 

ليس هناك سبب يمنعهم من دعم بعضهما البعض لمطاردة الألقاب الفردية. يستطيع بيج اي السعي خلف من يحمل لقب القارات في ذلك الوقت بينما يسعى كينجستون خلف وايت ولقب اليونيفرسال.
اذا كانت الخطة هي إبقاء وايت كشخصية شريرة، فان جعله يهزم شخص محبوب من الجماهير مثل أعضاء نيوداي سيكون عامل رائع لجذب كراهية الجماهير نحوه ليكون شرير مقنع قوي.

 

 

 

لقد حصل وايت على تشجيع جماهيري أكبر من رولينز في مواجهتي الجحيم في الزنزانة وCrown Jewel. يجب على WWE اما تحويله الى شخصية محبوبة أو وضعه مع شخص مثل كينجستون يساعده على أن يكون الرجل السيء.