حامد ريحان
عمر المانسترلي
عروض الشهر
كل العروض
لا يوجد عروض اليوم

مارك هنري يقول إنه يجب على الجماهير احترام جولدبيرج

مارك هنري يقول إنه يجب على الجماهير احترام جولدبيرج
NBCUNIVERSAL EVENTS -- NBCUniversal Press Tour, January 2018 -- USA Network's "WWE Monday Night Raw: 25th Anniversary" Session -- Pictured: Mark Henry, WWE Superstar -- (Photo by: Evans Vestal Ward/NBCUniversal)

تحدث مارك هنري عضو قاعة مشاهير WWE وأحد مقدمي برنامج راديو Busted Open عن مباراة لقب اليونيفرسال بين رومان رينز وجولدبيرج. ستقام هذه المباراة في ريسلمانيا 36 خلال التسجيل المسبق للعرض بدون حضور جماهيري. وخلال حديثه صرح هنري أنه يجب على الجماهير أن تظهر المزيد من “الاحترام” لـ جولدبيرج.

 

 

 

مارك هنري يتحدث عن بيل جولدبيرج

بدأ مارك هنري حديثه قائلا: “اذا يذهب رومان رينز ويتم العمل. متى ستكون المرة المقبلة التي سترى فيها بيل جولدبيرج؟ لن تراه كثيرا لأنني لا أعتقد أنه سيعمل بدوام كامل.”

” … يجب أن نحترم بيل على كونه ما هو عليه”

واستمر مارك هنري في التوضيح قائلا: “لذا الأمر كله هو أننا يجب أن نحترم بيل جولدبيرج لكونه الشخص الذي هو عليه.” وأشار هنري بعد ذلك الى مباراة السعودية بين جولدبيرج والاندرتيكر. خلال تلك المباراة أصيب جولدبيرج بارتجاج ولم يكن يستطيع تمالك نفسه والوقوف على قدميه بشكل صحيح لذا تسبب في دمار تلك المباراة بشكل تام.

 

 

 

“وهنا حاول تقديم مضمون العمل. وهو يفعل بالضبط ما ينبغي فعله للتخلص من أثار ما حدث ..”

صرح هنري: “لقد أراد جولدبيرج إزالة هذا الطعم المرير من حلقه بعد تقديم أداء سيء. وهنا يحاول تقديم مضمون العمل، وهو يفعل بالضبط ما ينبغي فعله للتخلص من أثار ما حدث. الجماهير ستتذكر مشاركته في قصة عظيمة وخروجه في ريسلمانيا.”