حامد ريحان
عمر المانسترلي
عروض الشهر
كل العروض
لا يوجد عروض اليوم

ليو راش يقول إن WWE قد “تلاعب به”

ليو راش يقول إن WWE قد “تلاعب به”

تم سحب ليو راش من الطاقم الرئيسي وارساله الى بيته. لقد انتقل من التجول في أنحاء العالم بجانب بوبي لاشلي الى الجلوس بلا فعل شيء. لقد كان تحول صعب، ولكنه تقبل مكانه الجديد ببطء. ثم تلقى اتصال من WWE بفكرة أخرى.

أثناء حديثه مع رايباك في برنامج Conversations With The Big Guy، تحدث ليو راش بصراحة تامة عن رأيه في WWE. وقد تحدث عن محادثة مباشرة تماماً خاضها مع تريبل اتش حول المال أيضاً.

 

 

 

“ثم تلقيت اتصال من هانتر. خضنا بعض المحادثات كما تعلم على مدار الأسبوعين التاليين وكانت تدور حول المال. كان هذا هو الأمر الرئيسي كما تعلم. لم أكن أعبث. قلت “هذا ما يجب أن يحدث حتى أعود، لم أكن قد سمعت شيء منكم يا رفاق منذ سبعة أشهر لذا لم أكن لآتي على الفور بمجرد أن تصفر وتخبرني أن أعود.”

تمكن ليو راش من أن يصبح بطل الوزن المتوسط في NXT، ولكن هذا لم يكن كافياً. كان يشعر أنه قد تم التلاعب به من قبل WWE لأنهم لم ينفذوا ما وعدوه به بالكامل.

 

 

 

“بقدر ما كنت سعيداً أنني استطعت تحقيق الحلم والفوز بلقب في WWE أمام عائلتي وجماهيري وأصدقائي وأمور مثل هذا. كان الأمر مخيباً جداً للآمال. لأنني تم التلاعب بي. تم خداعي. وألوم نفسي على هذا. لأنني كان يجب أن أعرف أن هذا سيحدث بناء على التجارب الماضية معهم.”

صرح ليو راش أنه قد لا يصارع مرة أخرى أبداً. وقد قام بعد هذا ببيع كل ما يمتلكه من معدات مصارعة كان قد ارتداها في يوم ما. حتى انه قام ببيع قناع كان قد صنعه ولكن تريبل اتش رفضه.