حامد ريحان
عمر المانسترلي
عروض الشهر
كل العروض
لا يوجد عروض اليوم

حصري : لماذا والتر مختلف عن معظم المصارعين بإتحاد WWE؟

لماذا والتر مختلف عن معظم المصارعين بإتحاد WWE؟

تحدث النجم والتر بطل  WWE UK  مؤخرًا مع جريدة  الديلي ستار الإنجليزية وقال إنه يختلف عن 99٪ من المصارعين الآخرين لأنه لن يسمح لعواطفه بالتواصل مع أي شيء له علاقة بالمصارعة، وإنه يركز على نفسه فقط.

 

 

وحصل والتر على ألقاب عديدة في 9 عروض ترويجية في جميع أنحاء أوروبا ، لكنه أخبر صحيفة الديلي ستار أن الألقاب والأوسمة لا تعني له شيئًا لأنه يجد معنى في عروضه الخاصة.

 

 

وقال والتر: “هذا هو الفرق بيني وبين 99٪ من زملائي المصارعين، زوجتي وعائلتي وأصدقائي يعنون كل شيء بالنسبة لي”. “لكن عندما أكون في بيئة Pro Wrestling ، فإنني أركز على المهمة، ولا يسمح لمشاعره بالتواصل مع أي شيء يقوم به في Pro Wrestling.

 

 

وأشار والتر إلى ما يقوم به ويهمه في المصارعة المحترفة حيث قال ”  أفعل ما علي فعله لتحقيق أشياء معينة ، وهذا يجعلني فخوراً بنفسي، وإنه يخطو في هذه الرياضة ويستعيد شرفها. لإظهار أن عالم  المصارعة ما يزال أنقى أشكال المصارعة المحترفة، وإنه الأكثر كفاءة ، وأشار إلى أنه يحتاج أن يكون في الصدارة أينما ذهب “.

 

 

تم إجراء المقابلة للترويج لمباراة  بين والتر بطل العالم PROGRESS ، و ترينت سيفين ، بطل Atlas PROGRESS. ستقام المباراة يوم 5 مايو في لندن ، إنجلترا في حدث PROGRESS Wrestling Super Strong Style 16. أخذ والتر صوتاً في فيلم Seven وقال إنه لم يعتقد أبدًا أنه قادر على تحقيق أي شيء كمصارع فردي.

 

 

وقال وولتر: “بالنظر إلى الوراء، اعتقدت دائمًا أن ترينت سيفن هو التأثير السيئ لي”، ومن الواضح أن تايلر هو الشخص الذي يعمل بجد أكبر، بينما يعمل ترينت دائمًا وراء الكواليس ، ويضحك على النكات ، ويتأخر عن ارتداء ملابسه وكل هذه الأشياء. لذلك لم أكن أعتقد مطلقًا أن ترينت سيفن يمكن أن يحقق أي شيء كفرد لقد أدهشني أكثر من ذلك برؤيته وهو يفوز بلقب ATLAS ويدافع عنها بمثل هذا الالتزام والعاطفة ، وقد تغلب على بعض من أفضل المصارعين ، بما في ذلك صديقي تيموثي تاتشر.