حامد ريحان
عمر المانسترلي

خاصحصري : لماذا أراد باتيستا مواجهة تربل إتش في مباراته الأخيرة

لماذا أراد باتيستا مواجهة تربل إتش في مباراته الأخيرة

حل النجم ديف باتيستا ضيفا على بودكاست ليليان جارسيا ليتحدث عن مباراته الأخيرة مع ترابيل إتش، فقال

 

أن الأمر كان مروّعًا، وإنه حاول ألا يآخذه على محمل شخصي، لكنه فعله بالفعل، وبرر باتيستا أخذه للمواجهة مع تربل إتش بهذا المحمل الشخصي بقوله أنه من الصعب إخبار الناس أنك تريد أن تكون هناك للأسباب الصحيحة ، لأنهم لا يريدون سماع ذلك، وأضاف ديف لقد كان من الصعب علي القيام بهذا الشيء لكن كان من الصعب علي أن أغادر، كما قال إنه اضطر للذهاب إلى تلك المواجهة لاستغلالها للترويج لفيلمه “حراس المجرة.  

 

وحول لماذا كانت المواجهة مع تربل إتش قال باتيستا إنه كان يريد أن يرد الجميل إلى شركة WWE ، ويكون مع شخص يعرفه وله معه حكاية قديمة، وأضاف باتيستا اعتقد أن تربل إتش كان الشخص المثالي لتلك المواجهة.

 

واعترف باتيستا بفضل تربل إتش عليه وقال “لقد شعرت أن حياتي المهنية بدأت بالفعل عندما بدأت العمل مع تربل إتش الذي جعلني من النجوم” ، وأشار باتيستا إلى أنه  أراد أن ينهي مسيرته من أجل تربل إتش ليس بقول شكراً لك فقط، بل بالخروج مستلقياً على ظهره من أجل هذا الرجل.

 

وقال “لقد أردت أن تكون آخر مباراة لي معه على ظهري ، لأن هذه هي الطريقة الوحيدة التي يمكنني أن أشكره بها حرفيًا “.

 

وتابع باتيستا حديثه حول المباراة فقال زرعت بذور المباراة في سماك داون 1000 في واشنطن مسقط رأسي، وبعد أسابيع قليلة مزق تربل إتش صورته ، ويبدو أن المباراة تأجلت بسبب إصابة تربل اتش، وبعد تعافيه عادت المباراة مرة أخرى.

 

وأشار باتيستا أنه صدم حينما أخبره تربل إتش أنه مريض، وإنه كان يعتقد أن تلك المباراة لن تحدث ولا حتى بعد شهرين ، لكن تربل أخبره أنه سيُشفي قِبل ريسلمانيا، وسأله إذا ما كان يريد هذه المواجهة أم لا ؟

 

وأوضح باتيستا أنه تم السماح لـ تربل إتش بالبدء في التدريب والعمل لمدة أسبوعين فقط قبل خوض تلك المواجهة.

 

 وعن سبب قراره باعتزال المصارعة قال باتيستا إنه في الخمسين من العمر، وكذلك سيبلغ تربل إتش من العمر 50 عامًا في غضون شهرين ، وأن أيا منهما لا يريد الانهيار أمام أعين المشجعين.

 

 

وقد غادر باتيستا للعودة إلى تورونتو لمواصلة تصوير فيلمه My Spy.، وحول رد فعل عالم هوليوود حول قرار اعتزاله المصارعة قال إن الكثيرين في صناعة هوليوود يتساءلون عن سبب عدم استمرارى في المصارعة، وإنه قال أنه يحتاج إلى هذا التوقف في هذه الصناعة.