حامد ريحان
عمر المانسترلي

خاصكودي رودز: AEW لن يقدم عرض مدفوع كل شهر، ولن تستمر جميع العروض لمدة أربعة أو خمسة ساعات

كودي رودز: AEW لن يقدم عرض مدفوع كل شهر، ولن تستمر جميع العروض لمدة أربعة أو خمسة ساعات

بقدر جودة Double or Nothing كعرض افتتاحي لـ AEW، كانت هناك بعض المشاكل التي قد مر بها بعض الجماهير مع العرض: لقد كان عرض طويل، استمر لما يقرب من خمسة ساعات، وكان يكلف 50 دولار على الأقل لمشاهدته عبر منافذ العروض المدفوعة. المشكلة الأولى هي مشكلة تعاني منها الجماهير منذ فترة طويلة مع عروض WWE، والمشكلة الثانية هي مشكلة محددة لأنه WWE يكلفهم فقط 10 دولار شهريا مقابل الاشتراك في شبكة WWE حيث يتم إضافة جميع العروض المدفوعة.

 

 

 

ولكن هناك أخبار جيدة بخصوص هذا الأمر.

 

 

 

 

خلال لقاء وسائل الاعلام بعد العرض، كشف كودي رودز أنه لن يُطلب منك أن تدفع كل شهر.

 

 

 

 

“أعتقد أننا سننظر الى Double or Nothing وAll Out على أنهم ركائز أساسية. وقد يكون هناك عرض أخر. لن نقيم عرض مدفوع كل شهر. أدرك أنها كانت 50 دولار ولكي تطالب الجمهور بمشاركة أمواله يجب أن تتأكد أن ما تقدمه يستحق هذا. لذا سنتأكد من هذا … لن يستمر كل عرض لمدة أربعة او خمسة ساعات أيضا. التلفزيون، لقد وضحت معكن من قبل سيكون برنامج تلفزيوني مدته ساعتين.”

 

 

 

اذا كان AEW سيكون بديل لـ WWE، فان تجنب الأوقات الطويلة في العروض المدفوعة ستكون بداية جيدة. لقد كان Double or Nothing العرض الأول للشركة، وقد حصل الجميع على وقت لإظهار أفضل ما لديه. ليس هناك سبب للاعتقاد أنهم لن يستطيعوا تقليل هذا الوقت في العرض القادم.

 

 

 

ثم اذا كانوا سيقيمون ثلاثة أو أربعة عروض مدفوعة فقط سنويا، فوقت العرض هذا لا يبدو سيئا.