حامد ريحان
عمر المانسترلي
عروض الشهر
كل العروض
لا يوجد عروض اليوم

كودي رودز يقول: “مركز اهتمامنا ليس NXT وأعتقد أننا لسنا مركز اهتمام NXT”

كودي رودز يقول: “مركز اهتمامنا ليس NXT وأعتقد أننا لسنا مركز اهتمام NXT”

لقد تحدث كودي رودز عن مركز اهتمام مسئولي AEW والمعركة مع NXT خلال المقابلة التي أجراها مع Yahoo Sports.
يتواجه العرضين في منافسة مباشرة في نفس التوقيت ونفس الليلة حيث يذاع NXT على شبكة USA بينما يذاع Dynamite علىTNT .
لقد اشتهرت هذه المنافسة باسم حروب ليالي الأربعاء بين NXT وAEW Dynamite بسبب التشابه بينها وبين حروب ليالي الاثنين التي كانت بين WWE وWCW.

 

 

 

منذ يوم 2 أكتوبر، تبادل العرضين الفوز والخسارة في حرب معدلات المشاهدة. في البداية، حقق AEW سلسلة من الانتصارات المتتالية بينما أصبح NXT يحقق الانتصارات في الفترة الأخيرة.
سُأل رودز عن مركز اهتمام، وقال أنه ألا يكونوا مثل WWE وأن يقوموا بتقديم عرض ممتع. وسُأل رودز أيضا عما اذا كانوا قلقين من NXT، وهنا وضح سبب عدم قلق AEW من NXT.

 

 

 

“هناك طريقة رومانسية للنظرة الى المعدلات وقل “ها نحن ذا، انها أواخر التسعينات مجددا. لنطلع على المعدلات كل خميس. من الممتع الاطلاع على معدلات المشاهدة ولكنني أعلم داخليا أننا لسنا في قتال فعلي. مركز اهتمامنا ليس NXT وأعتقد أننا لسنا مركز اهتمام NXT. اذا كنا نريد النجاح، فلا يجب أن نكون اتحاد يعتمد على رد الفعل. هناك نجاح إيجابي كبير لا تظهره حروب معدلات المشاهدة وهو أنه ليس هناك تبادل كبير في القاعدة الجماهيرية، ليس هناك تنقلات بين القنوات. هذا يعني أن هناك الكثيرون يشاهدون المصارعة في ليالي الأربعاء فقط. مما يجعل المصارعة وجهة لمن يريدون متابعة البرامج مجددا وهذا أمر رائع.”