حامد ريحان
عمر المانسترلي

خاصكريس جيريكو يفتح النار على مشجع يقول أن AEW يقيد المواهب مثل WWE

كريس جيريكو يفتح النار على مشجع يقول أن AEW يقيد المواهب مثل WWE

AEW يسمح لنجومه بالحصول على عقود فريدة من نوعها داخل الشركة. يُسمح لبعض النجوم بالسعي خلف اهتمامات خارجية أو العمل لصالح NJPW أو إقامة عروضهم الخاصة.

 

 

 

هذا يسمح لأمثال جون موكسلي وكريس جيريكو بالمشاركة في NJPW. ولكن، هذا لا يعني أنه مسموح لهم بالمشاركة مع شخص أخر داخل الولايات المتحدة. لقد حصل NJPW على فرصة للعمل مع AEW ولكنهم قرروا البقاء مع ROH.

 

 

 

ولهذا، فان جون موكسلي لن يشارك في عرض G1 الذي سيقام في دالاس. ذكر دايف ملتزر في راديو Wrestling Observer أن هذا هو سبب أن عرض دالاس سيكون من عروض المجموعة A لأن موكس ليس مسموح له بالمشاركة فيه.

 

 

 

أحد الجماهير لم يعجبه هذا القرار وهاجم AEW. قال أنهم يفعلون بالضبط ما يفعله WWE في الماضي بتقييد نجومه. وهنا كان على كريس جيريكو أن يتحدث ويدافع عن AEW لأنه لم تكن هناك أبدا خطط لمشاركته في عرض دالاس من الأساس.

 

 

 

جون موكسلي، كريس جيريكو وكيني أوميجا جميعهم مسموح لهم بالعمل مع NJPW اذا استطاعوا التوصل لصفقات خاصة بهم. ولكن، لن يسمح لهم AEW بالعمل داخل الولايات المتحدة وهذا أمر يمكن تفهمه. قد يفهم بعض الجماهير هذه القصة بصورة خاطئة وأراد جيريكو التأكد من أن الجماهير تعي تماما ما يحدث.

 

 

 

ولهذا، فان غياب جيريكو عن عرض دالاس لأنه لم يكن من المقرر أصلا أن يشارك فيه. الشخص الوحيد الذي يبدو أنه تأثر بهذا القرار حتى الأن هو جون موكسلي.