حامد ريحان
عمر المانسترلي

حصري : كريس جيريكو يتعهد بأن يكون بطل مزدوج في NJPW وAEW

كريس جيريكو يتعهد بأن يكون بطل مزدوج في NJPW وAEW

كريس جيريكو لديه أهداف كبيرة في 2019 ولديه الفرصة لتحقيقهم. هذه الأهداف بسيطة. انه يريد أن يكون البطل الأكبر في NJPW وAEW.

 

 

 

أولا NJPW حيث أنه سيواجه بطل IWGP للوزن الثقيل كازوشيكا أوكادا على اللقب في الحدث الرئيسي في عرض Dominion الذي سيقام يوم 9 يونيو في أوساكا، اليابان وسيذاع مباشرة على NJPW World في الساعة 12 صباحا بالتوقيت الشرقي.

 

 

 

كما أنه سيواجه أيضا أدم “هانجمان” بايج لتحديد من سيكون أول بطل للعالم في AEW في مباراة الحدث الرئيسي المنتظرة في عرض AEW All Out الذي سيقام يوم السبت 31 أغسطس في مركز Sears في شيكاغو.

 

 

 

لقد شارك جيريكو في المؤتمر الصحفي للترويج لعرض Dominion حيث تحدث عن رغبته في أن يصبح بطل مزدوج.

 

 

 

 

” أوكادا، سأهزمك، سأصبح بطل AWGP وفي عرض All Out سأهزم هانجمان بايج وسأصبح بطل AEW. سأصبح بطل مزدوج تماما مثلما هزمت الروك وستيف أوستن في نفس الليلة لأصبح بطل WWE وبطل WCW. لقد كان هذا منذ وقت طويل وها نحن في 2019، أوكادا ضد جيريكو: مباراة أحلام، واحدة من أكبر المباريات التي يمكن أن تحصل عليها. يمكنها أن تتصدر الحدث الرئيسي في Tokyo Dome ولكن غدا في أوساكا في عرض Domimion أمام الجماهير التي اشترت تذاكر العرض بالكامل، ستكون واحدة من أكبر المباريات التي شاهدتها في تاريخ اليابان الجديدة. وفي نهايتها سأفوز، سأصبح بطل IWGP للوزن الثقيل. يجب علي ذلك.”