حامد ريحان
عمر المانسترلي

خاصحصري : كريس جيريكو يتحدث عن استمتاعه بلحظة خلف الكواليس بعد مباراة مع جون موكسلي في WWE

كريس جيريكو يتحدث عن استمتاعه بلحظة خلف الكواليس بعد مباراة مع جون موكسلي في WWE

استعاد نجم AEW الحالي كريس جيريكو ذكريات قصة مضحكة في برنامج Insider The Ropes. تلك القصة تتضمن جون موكسلي الذي كان يُعرف باسم دين أمبروز في ذلك الوقت، عندما تصارع الاثنين في مسيرتهما في WWE.

 

 

 

في الفيديو الموجود بالأعلى والذي تم نشره الأسبوع الماضي، تحدث جيريكو عن فقرات Highlight Reel والتي كانت تتضمن نبتة مميزة أصبحت رمز الفقرة في أيامها الأخيرة وكيفية ولع الجماهير بـ “النبتة ميتش” والتي أصبح ظاهرة.

 

 

 

“كانت الفكرة هي إقامة فقرة Highlight Reel مع أمبروز وضربه بوعاء النبتة. لذا قمنا بتلك الفقرة وضربته بالنبتة. ثم تغيب عن سماك داون الأسبوع التالي. لقد أصيب بكدمات. لقد أصيب بارتجاج. لقد أصيب بكل أنواع الإصابات. ولكن كل ما تحدث عنه الجميع هو انكسار النبتة والوعاء. هناك عبقري في موقع WWE.com سماها “النبتة ميتش”. وكنت أقول “لا، أوقف هذا، لقد كان هجوم بسلاح مميت. انه وعاء النبات. عندما تضرب شخص على رأسه بذلك الوعاء فسيضره كثيرا. ولكن كل ما كانوا يهتمون به هو النبتة ميتش لعلها ترقد في سلام.”

 

 

 

” لذا مع تقدمنا للخطوة التالية، كانت الفكرة أن يتم الانتقام مني لقتل النبتة ميتش، وهي أن يقوم أمبروز بتدمير سترتي… ويقوم بتدمير سترتي بالفعل. الأن هذه السترة اللعينة، عندما ارتداها برودس كلاس انطفأ جانبها بالكامل. الأن يقوم أمبروز بضربها بالمطرقة، ويمزقها قطعة قطعة، ويمزقها أشلاء ومازالت تضيء.”

تحدث جيريكو أيضا عن نجاح موكسلي في اقناع فينس مكمان باستخدام الدبابيس خلال مباراة اكستريم رولز 2016. اعترف جيريكو أنها كانت فقرة مؤلمة ولكنه أدت الى لحظة مضحكة خلف الكواليس بعد ذلك.

 

 

 

“بعد المباراة، عدت الى الكواليس وقلت أريدك أن تقوم بتصوير هذا وأريد دلوا، وأريد منكم يا رفاق أن تعدوا كم دبوس في جسدي الأن. وقد قاموا بالعد حتى 68. مباريات الهارد كور ليست ممتعة، وفر هذا الهراء من أجل المحليات. ثم جلست وشعرت بشيء يوخزني في مؤخرتي تماما … لقد كان دبوس أخر. أخرجته وقد كان هناك 69 دبوس. هذا رقم هائل لعين.”