حامد ريحان
عمر المانسترلي

كريس جيركو يكشف عن طول المدة التي سيصارع فيها

كريس جيركو يكشف عن طول المدة التي سيصارع فيها
NEW YORK, NY - AUGUST 28: Chris Jericho attends the Build Series to discuss his new book 'No is a Four-Letter Word' at Build Studio on August 28, 2017 in New York City. (Photo by Daniel Zuchnik/WireImage)

تحدث النجم كريس جيركو مؤخرًا مع جاري كاسيدي من Sportskeeda عن المدة التي يظن أنه قادر على المصارعة خلالها، وقد وقع عقدًا جديدًا لمدة ثلاث سنوات مع AEW.

 

وقال جيركو أن كل ما يمكنه قوله هو أن المباراة الأخيرة التي خاضها في Tokyo Dome كانت واحدة من أفضل مبارياته في العرض، وأضاف أن كل ما يهمه أنه يستطيع الاستمرار في تقديم ذلك.

 

وأشار جيركو، إنه لايريد وليس مهتما أن يصارع 100 مرة في السنة ، وأن الطريقة التي يشعر بها الآن هي أن عليه أن  يستمر في تقديم مباريات رائعة تعني شيئًا له.

 

وأوضح جيركو أنه يعلم أنه عندما ينتهي عقده سيكون أصغر من الأندرتيكر الذي وقّع للتو عقدًا جديدًا ، وأن كل ذلك يتوقف على ما يشعر به، كما أنه لا يرغب أبدًا في أن يكون أقل مما اعتبره الأفضل.

 

كما أشار جيركو أن السبب في أنه ما زال قادرًا على القيام بذلك هو أنه حدد مبارياته واختار مواقعه، وأعتقد جيركو أن هذه كانت خطوة ذكية ليكون قادرًا على الاستمرار في مستوى عالٍ .

 

يذكر أنه من المقرر أن يواجه جيركو، كيني أوميجا للمرة الثانية في حدث AEW  المقرر عقده في 25 مايو في MGM Grand Garden Arena في لاس فيجاس ، نيفادا.

 

وتجدر الإشارة أن جيركو يبلغ من العمر 48 عام ، وصارع بعضًا من أكبر الأسماء في تاريخ مصارعة المحترفين، وإنه بلا شك عضو قاعة الشهرة المستقبلي في WWE ، كما إنه مرشح جيد للفئة المشرفة التي تعترف بأوراق اعتماد المصارعين المحترفين.