حامد ريحان
عمر المانسترلي

كريس جيركو يكشف عن خصمه الأصلي في ريسلمانيا 19

كريس جيركو يكشف عن خصمه الأصلي في ريسلمانيا 19
NEW YORK, NY - AUGUST 28: Chris Jericho attends the Build Series to discuss his new book 'No is a Four-Letter Word' at Build Studio on August 28, 2017 in New York City. (Photo by Daniel Zuchnik/WireImage)

سرد نجم AEW كريس جيركو، خلال مقابلة مؤخرًا على The Inside The Ropes  ، لحظاته التي لا تنسى في ريسلمانيا ، بما في ذلك مباراته الاستثنائية ضد “ذا هارتبريك كيد” شون مايكلز في رسليمانيا 19.

 

وبالنسبة لجيركو، فإن التنافس في الحلبة مع مثل هذه الموهبة الهائلة مثل مايكلز جعله متحمسًا، رغم أن التنافس بينهما لم يكن مخططًا له فعليًا قبل أن يستشير مايكلز وفينس مكمان أحدهما الآخر حول هذا الموضوع.

 

وقال جيركو أنه يري أن شون مايكلز أفضل من 75٪ من القائمة، بل هو الأفضل على الإطلاق، وأن تفاعلًا منفردًا حدث خلال عرض مقابلة Highlight Reel في Y2J بين المدرس وتلميذه تحول إلى نزاع ساخن توج في رسليمانيا 19. وكشف جيركو أن مباراته الأصلية في مانيا ذلك العام كان من المفترض أن تكون ضد عضو قاعة المشاهير WWE آدم كوبلاند.

 

وأوضح جيركو إنه ينظر إلى مباراته مع مايكلز كواحدة من أعظم المباريات في تاريخ ريسلمانيا، لقد كانت قصة رائعة وتراكمًا كبيرًا، ورغم إنه لم يكن الحدث الرئيسي في النهاية لكنه سرق العرض في رسليمانيا، وتحول إلى حدثًا رئيسيًا. وكان أحد أفضل المباريات في تاريخ رسليمانيا .