حامد ريحان
عمر المانسترلي

كريس جيركو: صدمت لوصف مكمان لإحدى مباراتي بـ “أسوأ مباراة في تاريخ ريسلمانيا”

كريس جيركو: صدمت لوصف مكمان لإحدى مباراتي بـ “أسوأ مباراة في تاريخ ريسلمانيا”

تحدث النجم كريس جيركو  من AEW على Inside The Ropes ، وتناول ذكرياته مع  مباريات رسليمانيا التي خاضها، ومن بين تلك المباريات مباراته مع كيفن أوينز في رسليمانيا 33.

 

ونظر جيركو باعتزاز إلى الطريقة التي تقدمت بها قصته مع أوينز، واعترف جيركو ببعض الإلهام من ديفيد لي روث  أثناء التخطيط للمباراة، فقد أردت أن ينتقل التخطيط من فيديو ديفيد لي روث في ثمانينيات القرن العشرين إلى حلقة “لعبة العروش” للعلامة الحمراء أفضل قطاعات راو .

 

وكشف جيرطو أنه كان عليه إقناع تربل إتش للحفاظ على المباراة بالطريقة التي خطط لها في الأسبوع السابق للمباراة، ولأن فينس مكمان لم يكن  متواجدا هذا الأسبوع ، بعد عودته تم تغيير كل ما تم الاتفاق عليه ، فكان علي القتال أنا وتربل إتش لتنفيذ الطريقة التي كنت أتخيلها ، وقد أرسل لي رسالة نصية في وقت لاحق وقال إنها كانت رائعة.  

 

وتابع جيركو، على الرغم من أن جيركو لم يظن أن مباراته ضد أوينز لم تكن تنافسًا أسطوريًا ، إلا أنه صُدم عندما اكتشف أن فينس مكمان وصفها بأنها واحدة من أسوأ المباريات في تاريخ رسليمانيا.

 

 

يعتقد جيركو أن الكثير من القضايا التي واجهها فينس مع المباراة تركزت حول كيف كان أوينز يصور نفسه على أنه شخصية “شريرة”، وتذكر جيركو كيف اضطر أوينز إلى التعامل مع إهانات فينس عندما بدأ مع WWE لأول مرة، حيث أن فينس لم يكن يرغب في ذلك، كما أن فينس أخبر كيفن أن يفقد الوزن ، ولأنني مررت بتلك الخبرة مع فينس، وذكر جيركو ما قاله له فينس ” لقد قال لي فينس أنك أخضر مثل العشب، وأنت لا تستحق ثمن الورق الذي تم طباعة عقد كعليه مرة أخرى في عام 1999، أخبرت كيفن أن عليه التماسك  والقول له أنها كانت مباراة رائعة.