حامد ريحان
عمر المانسترلي
عروض الشهر
كل العروض
لا يوجد عروض اليوم

كان من المفترض أن يقوم بروك ليسنر بإعلان كبير في كواليس WWE

كان من المفترض أن يقوم بروك ليسنر بإعلان كبير في كواليس WWE

لقد كان هناك اعلان مقرر القيام به في عرض سماك داون ولكن تغيرت الخطط ولم يتم القيام بذلك الإعلان على الاطلاق. لقد تم التلميح الى أن رينيه يانج ستعلن عن وجود ضيف كبير في الحلقة “الأولى” من برنامج كواليس WWE ولكنها لم تتحدث عن هذا الأمر في البرنامج.

 

 

 

في راديو Wrestling Observer، قال دايف ملتزر أن بروك ليسنر لم يكن من المفترض أن يشارك في سماك داون وأن إعلانه بأنه سيعود مجددا الى الرو كان يفترض القيام به في برنامج الكواليس ليلة الثلاثاء.

 

 

 

هذا يفسر عدم وجود أي اعلان من جانب رينيه يانج. أفترض أن إعلانها كان أن ليسنر سيكون ضيفها الأول في الحلقة الأولى وأن ليسنر سيعلن عن أمر هام. ولكن بما أن الخطط تغيرت، فقد تم الإعلان عن عودة ليسنر الى الرو في عرض الجمعة.

 

 

 

يبدو أن ليسنر أحد الرجال الذين يستطيعون فعل ما يريدونه. برغم أن WWE قال أنه لن تكون هناك انتقالات أخرى بين الأقسام، الا أن ليسنر استطاع بطريقة ما الرحيل عن سماك داون والاعلان عن عودته الى الرو حتى يستطيع وضع يديه على راي ميستريو. تذكروا أن ميستريو قد ظهر في سماك داون الأسبوع الماضي.

 

 

 

كما تعلمون جميعا، فان ليسنر وبول هيمان لم يكن من المفترض أن يشاركا في سماك داون ولكن تم استدعائهم للمشاركة عندما أدرك WWE أن المشاكل مع السعودية ستمنع بعض النجوم من الظهور في العرض.