حامد ريحان
عمر المانسترلي
عروض الشهر
كل العروض
لا يوجد عروض اليوم

قائمة مباريات عرض AEW ريفلوشن وتوقعات النتائج ومن بينها مباراة جيريكو ضد جون موكسلي

قائمة مباريات عرض AEW ريفلوشن وتوقعات النتائج ومن بينها مباراة جيريكو ضد جون موكسلي

يستعد اتحاد AEW لإقامة عرضه المدفوع التالي في شيكاغو يوم 29 فبراير، وهو عرض ريفلوشن. مع تبقي حلقة واحدة فقط من حلقات Dynamite قبل العرض، فيجب على AEW العمل على مليء الجزء المتبقي من قائمة مباريات العرض.
بعد عرض ليلة الأربعاء الماضية، أصبح العرض يمتلك أربعة مباريات فقط تم تأكيدها بشكل رسمي. وفيما يلي نظرة سريعة على ما نعلم أنه سيتم في عرض ريفلوشن حتى الأن:

 

 

MJF ضد كودي
كيني أوميجا وادم بايج ضد يانج باكس (مباراة ألقاب فرق AEW)
جاك هاجر ضد داستن رودز
كريس جيريكو ضد جون موكسلي (مباراة لقب AEW)
لم تتم إضافة مباراة لقب النساء الى العرض حتى الأن ولكن كريس ستاتلاندر وبريت بيكر هما المرشحتين الأبرز للمنافسة على لقب نايلا روز.
لنلقي نظرة على كل مباراة من المباريات الأربعة المقرر اقامتها ونقدم لكم بعض التوقعات.

 

 

 

كودي رودز ضد MJF
بينما يتقاتل جيريكو وموكسلي على الجائزة الأكبر في AEW، الا أن صراع MJF وكودي يبدو أكثر أهمية بسبب الماضي الموجود بين الاثنين.
لقد قام ماكسويل جايكوب فريدمان بطعن رودز في ظهره في عرض Full Gear وتسبب في خسارته حق المنافسة على لقب العالم في أي وقت في المستقبل. لسنا بحاجة الى القول بأن الكابوس الأمريكي قد شعر بالخيانة بشكل لا يُعقل.
لقد كان بمثابة المعلم لـ MJF ووقف بجانبه عندما كان أي شخص يقول أنه شرير. لقد كان جميعا نتوقع حدوث تلك الخيانة منذ وقت طويل ولكن تمكن AEW من جعل القصة مثيرة.

 

 

 

 

 

كودي أحد أكبر النجوم في الشركة ولكن بالنظر الى سجل مبارياته حتى الأن، يبدو أنه سعيد بالمساعدة على بناء نجوم أخرين ولا يضع نفسه أولا.

 

 

 

لهذا السبب، فان MJF هو الفائز المتوقع هنا. كودي وAEW يريدانه أن يصبح الشرير الأكبر في عالم المصارعة وجعله يفوز على صديقه المقرب السابق بعدما جعله يمر بكل هذه المعاناة ستكون طريقة رائعة لجعله أكثر شخص مكروه في عالم المصارعة.

 

 

 

ادم بايج وكيني أوميجا ضد يانج باكس
سيتقاتل الأصدقاء عندما يتواجه نيك ومات جاكسون مع أوميجا وبايج على ألقاب فرق AEW. حسنا، على الأقل هناك ثلاثة منهم أصدقاء.
لقد كان بايج يمر بمشاكل كثيرة مع رفاقه السابقين في The Elite وبرغم تعاونه بشكل جيد مع اوميجا أغلب الوقت، الا أنه يبدو أن هناك انفجار قادم في الطريق.

 

 

 

اذا كان هناك وقت مناسب لتثبيت أقدام راعي البقر كشخصية شريرة، فسيكون ذلك الوقت هو العرض القادم. الانقلاب على أوميجا والتسبب في خسارته لألقاب الفرق حتى لا يضطر الى العمل معه مجددا ستكون بداية هذا الصراع المنتظر.
يبدو أن صراع أوميجا ضد بايج سيكون واحدة من قصص AEW الكبيرة القادمة. سيتردد يانج باكس في استغلال الموقف ولكنهما سيخرجان مع ألقاب الفرق بعدما ينقلب بايج على زميله.

 

 

 

 

 

 

لقد كان AEW يعمل بتمهل على بناء هذه القصة منذ أسابيع ومن المنتظر أن تقدم لنا هذه القصة بعض المباريات الرائعة في المستقبل.

 

 

 

جاك هاجر ضد داستن رودز
في حلقة 30 أكتوبر من عرض Dynamite، قام جاك هاجر بضرب ذراع داستن في باب سيارة مما تسبب في كسر ذراعه. لقد كان من المفترض أن تكون تلك الحادثة رسالة موجهة من دائرة الثقة الى كودي، ولكن الأن يجد هاجر نفسه في مواجهة أسطورة كبيرة.

 

 

 

 

 

 

لقد عاد داستن وهو يسعى للانتقام من الرجل الذي تسبب في اصابته منذ أربعة أشهر.
ستكون هذه هي مباراة هاجر الرسمية الأولى منذ انضمامه الى AEW، لذا سيكون هناك ضغط كبير عليه ليرتقي الى المستوى الذي نعلم أنه يستطيع تقديمه بفضل ماضيه في WWE.
لقد ركز هاجر بشكل أكبر على MMA منذ رحيله عن WWE. وهذه المباراة ستكون بمثابة اختبار لمعرفة اذا مازال بإمكانه مجاراة النجوم الكبير أم لا وليس هناك شخص أفضل من داستن ليعمل معه.

 

 

 

مثل كودي، يبدو أن داستن مهتم أيضا ببناء النجوم الأخرين أكثر من اهتمامه بنفسه. فوز هاجر سيساعد دائرة الثقة على الظهور بشكل أكثر خطورة وسيكون له قيمة أكبر من فوز داستن بالمباراة.

 

 

 

كريس جيريكو ضد جون موكسلي
لقد كان جيريكو وموكسلي في طريقهما للتصادم منذ أسابيع طويلة ويبدو أن كل شيء قد بدأ عندما قرر موكس رفض عرض البطل للانضمام لفريق دائرة الثقة.
وانتقاما من خداعه، قام جيريكو بإصابة عين موكسلي وأجبره على ارتداء رقعة على عينه، ولكن هذا جعل موكسلي أكثر خطورة. لقد أصبح بمثابة الأفعى التي لا يأمن شرها أحد.

 

 

 

بعض الأشخاص قد ينتقدون AEW لجعل صراع اللقب الأكبر لديهم محصور بين اثنين من نجوم WWE السابقين ولكن هناك منطق كبير وراء هذا القرار.
موكس وجيريكو هما النجمين الأكبر في AEW. انهما مشهورين عالميا وسيجذبان أنظار أكثر للعروض بتواجدهما سويا في مشهد الحدث الرئيسي.

 

 

 

 

 

 

هذه هي أصعب مباراة في توقع نتيجتها لأن هناك الكثير من الأسباب المنطقية التي تدعم فوز كلا الرجلين باللقب.
لقد حمل جيريكو اللقب لمدة ستة أشهر وقد قام بعمل رائع في إضافة قيمة كبيرة للقب خلال هذه الفترة. والأن، حان الوقت ليحمل نجم محبوب اللقب وموكسلي هو الشخص الأنسب لهذه المهمة.