حامد ريحان
عمر المانسترلي

خاصعائلة مكمان غاضبة غضب عارم من تغريد نجوم WWE عن AEW

عائلة مكمان غاضبة غضب عارم من تغريد نجوم WWE عن AEW

لقد أقيم عرض Double or Nothing الليلة الماضية. يبدو أن هناك الكثير من نجوم WWE منبهرين بالعرض. بخلاف ساشا بانكس، فقد كان هناك بضعة نجوم كان لديهم من الشجاعة ما يكفي للتفاعل علنا على الانترنت.

 

 

 

تحدث دايف ملتزر عن عدد نجوم WWE الذين غردوا بشأن Double or Nothing خلال راديو Wrestling Observer. لسنا بحاجة الى قول أن عائلة مكمان ليست سعيدة تماما بهذا.

 

 

 

 

“الشيء الوحيد الذي يمكنني قوله هو أنه لابد أن الجميع في عائلة مكمان غاضبين غضب عارم من كل هؤلاء الأشخاص الذين غردوا بشأن العرض لأنها لم تكن ساشا بانكس فقط لأنه بالنسبة لها يمكن تفهم الأمر. أو كارل أندرسون … بايتون رويس لابد أنها … أنت تعلم. لم يكن الأمر علني جدا من بايتون رويس ولكن لا يمكن أن يمر مرور الكرام…. مات هاردي اممم …. الى حد ما (يمكنه أن يفلت بهذا)، ولكن لا يمكنهم أن يكونوا سعداء بأن مصارعيهم يغردون بشأن عرض المنافسين ويمدحونه.”

 

 

 

 

ربما يجب على WWE أن يعتاد على مثل هذا الانتباه الذي يحصل عليه AEW. بإمكانهم دوما اصدار مذكرة تمنع نجومهم من التغريد بشأن AEW. نحن متأكدين أن الخبر لن ينتشر على الفور ولكن سيسعدنا أن نغطي هذا الخبر اذا أو عندما يحدث.