حامد ريحان
عمر المانسترلي
عروض الشهر
كل العروض
لا يوجد عروض اليوم

طاقم WWE في انعزال تام في أورلاندو قبل تسجيلات ريسلمانيا

طاقم WWE في انعزال تام في أورلاندو قبل تسجيلات ريسلمانيا

يستعد WWE لتسجيل عرض ريسلمانيا يومي الأربعاء والخميس وهم يتخذون كافة الإجراءات الضرورية للحفاظ على سلامة المصارعين.

يذكر PW Insider أن جميع من سيشاركون في تسجيلات هذا الأسبوع تم وضعهم في أحد الفنادق في عزلة تامة. هذا سيمنع أي شخص أخر من أن ينقل لهم فيروس كورونا وينشره للأخرين حيث سيكون إصابة شخص داخل الشركة بالفيروس بمثابة كابوس حقيقي.

 

 

 

جيمي نوبل، أدم بيرس، رود دوج وشون مايكلز هم المنتجين المتواجدين هناك لأنهم جميعا يعيشون في فلوريدا. المنتجين الأخرين من بقية أنحاء البلاد لم يذهبوا الى هناك برحلات طيران.

تحاول الشركة التأكد من عدم تجاوز الحد الأقصى المسموح به لتواجد الأشخاص في مركز التدريب في وقت واحد، هذا بالتنسيق مع توصيات مركز مكافحة الأمراض لذا سيكون هناك تبديل بين العاملين دخولا وخروجا خلال هذا الأسبوع في تسجيلات الرو وريسلمانيا.

 

 

 

وفي متابعة للقصة التي ذكرناها بالأمس عن شاحنات انتاج WWE المتواجدة في جامعة Full Sail، فقد علمنا أنه قد تم تسجيل محتوى NXT في ذلك المبنى وهو محتوى كافي لتغطية الأسبوعين القادمين من العرض.

بما أن كل شيء يحدث في مواقع مغلقة، فان الشركة تأمل ألا يتم تسريب أحداث ريسلمانيا ويأملون ألا تنتشر أخبار عن أحداث حلقة الرو التالية لـ ريسلمانيا قبل أن يذاع عرض مانيا. سيتم تسجيل عرض الرو التالي لـ ريسلمانيا اليوم في مركز التدريب.