حامد ريحان
عمر المانسترلي
عروض الشهر
كل العروض
لا يوجد عروض اليوم

خاصصراعات قوية وأدوار جديدة في أكبر بطولات الصيف بإتحاد WWE بقلم / حامد ريحان

صراعات قوية وأدوار جديدة في أكبر بطولات الصيف بإتحاد WWE بقلم / حامد ريحان

لقد بدأ WWE بالفعل بزراعة البذور في الرو وسماك داون لما سنراه في تورونتو. لقد اختفت الاثارة من المنتج  لفترة طويلة وقد كان من الممتع أن نرى ما قائمة العرض التي ستقدمها الشركة.

 

 

 

أولا، مباريات الدفاع عن اللقب التي سيحظى بها كل من بطل اليونيفرسال الجديد بروك ليسنر وبطل WWE كوفي كينجستون حاليا فقد خطف ليسنر اللقب من رولينز وسيلعبا مجددا في سمر سلام. أما كينجستون فمن الواضح أنه سيواجه الأفعي في أكبر بطولات الصيف وهذا خصم لا يستهان به أبدا

 

 

 

أيضا ستتغير الأمور في كلا القسمين كثيرا في الأسابيع القادمة بعد تولي بول هيمان واريك بيشوف الأمور الإبداعية في الرو وسماك داون على الترتيب. قد يؤثر هذا بقوة على ما يخططه WWE لعرض سمر سلام والأحداث المتوقع حدوثها مع اقتراب العرض المنتظر.

 

 

 

بغض النظر عما سيحدث، من النادر أن يقدم WWE عرض مخيب للأمال في سمر سلام، ولهذا لا يجب أن تكون نسخة 2019 استثناء لهذه القاعدة. مع اقتراب العرض المدفوع سريعا، من المناسب أن نأخذ لحظات لتوقع الصراعات والفقرات التي ستجلب أكبر ضجة قبل أكثر عروض الصيف اثارة.

 

 

 

عودة براي وايت المنتظرة بأول مباراة له

 

 

 

 

منذ شهر أبريل، كان براي وايت يقدم واحدة من أفضل فقرات الرو من خلال فقرات Firefly Fun House الأسبوعية الخاصة به. لا تعلم الجماهير ما يجب أن تتوقعه من ملتهم العوالم عندما يتم إذاعة حلقة جديدة.

 

 

 

بقدر ما أن فقرات Firefly Fun House ممتعة ومقنعة، الا أنه يجب على وايت أن يعود للمصارعة داخل الحلبة في مرحلة ما. وقد ظهر في الرو الماضي وتعدى بالضرب على فين بالور فهل سيكون هذا بداية العداء بينه وبين الشيطان الفعلي بإتحاد WWE في بطولة سمر سلام المقبلة . الجميع يتوقع أن تتم هذه المباراة بنسبة 80% ولكن لا تأكيد حتى الأن.

 

 

 

أي جاي ستايلز يفتح صفحة جديدة مع لوك جالوز وكارل أندرسون

 

 

 

 

بعد نسخة الرو هذا الأسبوع، لقد عاد The Club رسميا بقوته الكاملة ويبدو أقوى (وأخطر) من أي وقت مضى.

عودة اتحاد الثلاثي ستايلز، لوك جالوز وكارل أندرسون كانت من أذكى الحركات التي يمكن أن يقوم بها WWE. ثلاثتهم سيكونون أفضل حالا متحدين بعد أن كان النصف الأول من 2019 مخيبا بالنسبة لهم.

 

 

 

بعد فوز ستايلز بلقب الولايات المتحدة من ريكوشيت . سيكون هذا صراع ممتع اذا استمر الى سمر سلام، ولكن قد يواجه شخص أخر في الرو غضبهم العارم بدلا من ذلك.

ليست هناك أسباب كثيرة تدفعك لمشاهدة الرو هذه الأيام، ولكن عودة The Club تقدم سبب جيد لتفعل ذلك. لقد تأخر تحول الشخصية كثيرا بالنسبة للاستثنائي، والأن ليس هناك أحد في مأمن من مسار الدمار الذي سيجلبه هو وجالوز وأندرسون الى العرض الرئيسي هذا الصيف.

 

 

 

النهاية الحتمية لعصر الرعب الذي صنعه شين مكمان

 

 

 

لقد كان شين مكمان يستهلك وقت أكثر من اللازم بكثير على شاشة WWE منذ ريسلمانيا 35، ولكن لابد أن يؤدي بنا هذا الى مكان ما.

لقد تم وضعه ليكون الشرير الأكبر في الرو وسماك داون، بعد هزيمته لـ ذا ميز ورومان رينز في مناسبات عديدة في الأشهر الأخيرة. وربما يكون قد حصل على مباراته أخيرا ضد الاندرتيكر، الذي سيصارعه في مباراة فرق في اكستريم رولز، ولكن أشك أن هذه ستكون نهاية عصر الرعب الذي جلبه شين مكمان.

لابد أن تكون نهاية شين على شخص ما كان كالشوكة في حلقه خلال هذا العام مع قدوم سمر سلام.

 

 

 

لقد خسر ميز أما شين أكثر من أي شخص أخر وسيستفيد كثيرا من أن يكون من يضعه في مكانه. رينز سيكون خيار منطقي أيضا، بالنظر الى كيف أن شين قد جعل حياته مزرية مؤخرا. أخيرا وليس أخرا، هناك درو ماكنتير، الذي قد يخون ابن عائلة مكمان ويبدأ مسيرته كنجم محبوب من تلك النقطة.

بغض النظر عمن سيخرس شين في النهاية، يمكن القول أن نهايته قد اقتربت. بعد أن ينتهي سمر سلام، لا يجب أن يظهر بانتظام على شاشة WWE بعد ذلك.

 

 

 

كيفن أوينز يبدأ مسيرته كنجم محبوب

 

 

 

تحول درو ماكنتير الى نجم محبوب في المستقبل القريب هو مجرد توقع بحت، ولكن وضع كيفن أوينز كأحد المفضلين لدى الجماهير قد أصبح مؤكدا في سماك داون ليلة الثلاثاء عندما قام بخيانة دولف زيجلر في نهاية العرض.

 

 

 

في وقت سابق تلك الليلة، وصف أوينز زيجلر بأنه شكاء، مما أسعد الجماهير الحاضرة كثيرا. كما أنه قد عزز انفصاله عن بطل القارات والولايات المتحدة السابق بضربه بحركة ستانر، الحركة التي لا تتوقف أبدا عن نيل استحسان الجماهير.

 

 

 

ولنقول الحقيقة، لقد كانت الجماهير قد بدأت بالفعل في تقبل أوينز، لذا فان تحوله الى نجم محبوب كان أمر حتمي. لقد قضى الشهور الأولى من 2019 في دور معارض الأبطال قبل أن يعود لدوره الشرير لأن بطل WWE كوفي كينجستون كان بحاجة الى شخص يعمل معه بعد ريسلمانيا 35.

يجب أن يكون التركيز أقل على صراعه الواضح مع زيجلر (والذي يجب ألا يدوم طويلا) ويكون التركيز الأكبر على ما يمكن أن يفعله بهذا الدور، وسيكون من المثير أن نرى كيف ستتغير شخصيته.

 

 

 

بعد أن أضاع وقته قليلا العام الماضي، فان أوينز على أعتاب تحقيق العظمة مع تحوله الجديد الى نجم محبوب. سواء كان سيواجه راندي أورتن، ساموا جو، أندراد أو أي اسم كبير أخر في سمر سلام، فيجب أن يحتل مكانة عالية في قائمة العرض تضمن أن يبدأ الفصل الجديد من مسيرته بصورة قوية.