حامد ريحان
عمر المانسترلي

شــاهد عرض الرو مباشر الليلة – لينكات مباشرة

شــاهد عرض الرو مباشر الليلة – لينكات مباشرة

سيتجه WWE الى بيتسبرغ، بنسلفانيا لإقامة عرض الرو، وفيما يلي أهم النقاط التي سيتم التركيز عليها في العرض.

 

 

 

ما مدى إصابة سيث رولينز قبل معركة سمر سلام مع بروك ليسنر؟

أثناء مواجهة سيث رولينز ضد دولف زيجلر الاثنين الماضي في الرو، ظهر بطل اليونيفرسال بروك ليسنر فجأة وأطلق جماح غضبه على مهندس بضربات F5 متتابعة. واستمر في الهجوم على رولينز حتى بعد دخوله سيارة الإسعاف على نقالة.

 

 

 

لقد خضع رولينز لاختبارات عديدة في المنشأة الطبية المحلية ولكنه رفض الكشف عن أي تفاصيل بشأن حالته الطبية. وبالنظر الى صمت رولينز منذ تلك الليلة، يظل أن نرى مدى الضرر الذي تسبب فيه الوحش المتجسد لخصمه في سمر سلام.

 

 

 

هل كان هناك شخص مسئول عن حادث الرافعة الذي أصاب رومان رينز؟

في اللحظات الختامية من عرض سماك داون، وقعت معدات الإضاءة على رومان رينز، وبرغم التحقيقات التي كشفت أن تلك الكارثة قد حدثت بسبب خطأ سائق الرافعة، الا أن هناك توقعات بأن هناك شخص يستهدف الكلب الكبير.

 

 

 

من هو المسئول عن ذلك الحادث؟

هل سيستمر صراع بيكي لينش وناتاليا في التصاعد؟

 

 

 

هل سيحافظ فريق The O.C على احتفالاته مع قدوم سمر سلام؟

لقد حصل لوك جالوز وكارل اندرسون على ألقاب فرق الرو الأسبوع الماضي بالفوز في المباراة الثلاثية. أضف الى ذلك لقب الولايات المتحدة الذي يحمله ستايلز، فان فريق The O.C مرصع بذهب الألقاب قبل دخول سمر سلام.

ولكن مع استعداد ريكوشيت لاستعادة اللقب من ستايلز في سمر سلام، ومطاردة قسم الفرق بأكمله لألقاب جالوز وأندرسون، هل يستطيع The O.C الحفاظ على انتصاراتهم قبل أكبر عروض الصيف؟

 

 

 

ما التالي لأول بطلة حامل في تاريخ WWE؟

بعد هزيمة زوجا وحصولها على لقب WWE 24/7، أصبحت ماريا كانيلس أول بطلة حامل في تاريخ WWE، وبرغم مناوشات درايك مافريك على وسائل التواص الاجتماعي، لم يجرؤ أي مصارع على تحديها للحصول على الجائزة. هل ستظل بطلة WWE 24/7 حتى تضع طفلها الثاني؟

 

 

 

لينكات المشاهدة مباشر من هنا أو من هنا أو من هنا أو من هنا