حامد ريحان
عمر المانسترلي

شافو جيريرو عن هل يمكن لـ AEW أن يتحدي WWE وينتصر عليه ؟

شافو جيريرو عن هل يمكن لـ AEW أن يتحدي WWE وينتصر عليه ؟

لم يتم تصوير لوشا أندرجراوند في أفضل ضوء في الآونة الأخيرة، بالإضافة إلى عدم التأكد من أنه سيكون هناك موسم آخر، ويقول العديد من المصارعين إنهم محتجزون كرهائن بسبب عقودهم مع لوتشا.

 

شافو جيريرو ليس مصارعًا موقّعًا مع لوتشا أندرجراوند  فحسب، بل هو أيضًا منتج بالعرض وتحدث إلى موقع Wrestling Inc على بودكاست WINCLY الخاص للتعليق على التقارير التي تفيد بأن عقود لوتشا تمنع المواهب من العمل في مكان آخر.

 

اعترف جيريرو:” لا أعرف ما إذا كان الجميع قد أبرم نفس الصفقة أم لا” ثم يقول جيريرو إنه خلال فترة توقفهم، سمح للمصارعين بالعمل لدى شركات أخرى مثل NJPW أو TNA، لكنه لا يعرف تفاصيل صفقات الآخرين.

 

وقال جيريرو” أنا لا أعرف عقودهم”، “ولا أريد أن أعرف عقودهم، أنا أحاول أن أبقى خارج هذه الأشياء، هذا ليس ما أريد أن أفعله، وكل ما أعرفه هو، أنه مع عقدي يمكنني أن أفعل ما أريد أن أفعله”.

 

كان جيريرو جزءًا من قتال ليلة الإثنين عندما كان يلعب مع WCW، لكنه كان أيضًا قد أمضى عقدًا من الزمان مع WWE وسئل عما إذا كان صعود AEW يذكره بأي من حقبة الحروب الليلية يوم الاثنين التى كانت سابقا بين WCW , WWF.

قال جيريرو” لا هذا لا يذكرني بالحروب التي جرت يوم الاثنين بعد لأنها كانت بين شركتان تقاتلان ذهابًا وايابًا وخرج WCW تقريبًا من عمل WWF”، وفي WWE  كانت الأجور المدفوعة للمصارعين منخفضة، وكانت نسبة الحضور منخفضة حتى تغيرت WWE إلي عصر الأتيتيود”.

 

وأضاف جيريرو” أنا شخصيًا أحب المنافسة وأعتقد أن المصارعة تحتاج إلى ذلك”، وصرح بأنه” لا أحد سيتحدى WWE، إنها مثل شركة كوكا كولا للمصارعة، لكن لديك عدد قليل من الشركات المختلفة حيث يمكن للمصارعين الذهاب إلى أماكن أخرى”  لأن” WWE ليست الشركة الوحيدة، والمنافسة تكون عظيمة عندما لا يكون هناك احتكار”.

وأشاد جيريرو بشركة AEW  لأنها تمكنت من بيع All In، حتى قبل أن تُعرف رسميًا باسم AEW، لكن ذلك يجب أن يحدث أكثر من بضع مرات في السنة قبل أن يمكن اعتبارها منافسًا لـ WWE،” ومن الرائع أن نراهم يبيعون العروض الكبيرة لأنها تعطيهم مصداقية”، وقال جيريرو” أحب أن أراهم يعرضون 10 عروض في الشهر وليس عرضين في السنة ويستمرون في ذلك، لكن من الصعب حقًا الوصول إلى ذلك المكان”.

 

وعن المحادثات التي  أجراها مع AEW، قال جيريرو إنه تحدث إلى كريس جيركو، وأنه مستعد للاستماع إلى ما يقوله كودي، وأضاف” أنا بالتأكيد وكيل حر”  “لكنني لم أتحدث إلى AEW  لقد تجاذبت أطراف الحديث مع جيركو قليلًا، ومن الرائع أن أراه يذهب إلى هناك ونرى نجمًا كبيرًا يصنع القفزة، نأمل أن يقوم النجوم الكبار الآخرين بالقفز.