حامد ريحان
عمر المانسترلي

خاصهل هناك احتمال حقيقي لانضمام سي أم بانك الى AEW بعد نجاح Double or Nothing؟ بقلم / حامد ريحان

هل هناك احتمال حقيقي لانضمام سي أم بانك الى AEW بعد نجاح Double or Nothing؟ بقلم / حامد ريحان

بعد مرور 20 يوما تقريبا على وصول جون موكسلي المرتقب بشدة الى All Elite Wrestling في عرض Double or Nothing، فان الاشاعات تشتعل بقوة عن الشخص التالي الذي سينضم الى الاتحاد الناشئ.

 

 

 

لن يكون من المفاجئ أن نقول أن الكثيرون من مواهب WWE يسعون للانتقال الى AEW في النهاية بسبب فقر الإبداعي الذي يعاني منه المنتج في الفترة الأخيرة. لن يكون جدول الأعمال في AEW أخف كثيرا، ولكنهم سيحصلون غالبا على فرصة أفضل لتحقيق النجاح وعدم الضياع في ظلال الأخرين.

 

 

 

 

ولكن، الاسم الأكبر الذي يمكن أن يحصل عليه AEW ليس حتى مصارع حالي في عالم مصارع المحترفين ولم يشارك منذ ما يزيد على خمسة سنوات. بقدر ما أن طاقمهم ممتلئ، الا أن المكسب الأكبر لـ AEW حتى الأن سيكون سي أم بانك (بافتراض أنهم استطاعوا الحصول عليه).

 

 

 

برغم رحيل بانك عن عالم المصارعة في بداية 2014، ماتزال هناك هتافات باسمه على شاشة WWE بين كل حين وأخر لأن هناك جزء كبير من الجمهور يفتقده بشدة.

 

 

 

 

للأسف، بمشاهدة الطريقة التي رحل بها عن WWE بصورة أقل ما يقال عنها أنها لم تكن جيدة، فان احتمال مشاهدة عودته الى الشركة منعدمة تقريبا. قد يستطيع التوصل الى اتفاق مع المسئولين من أجل أن يتم تقديمه الى قاعة المشاهير بعد سنوات عديدة في المستقبل (مثلما حدث مع ألتميت واريور)، ولكن بخلاف هذا، فيبدو أنه سعيد وقانع بعدم العودة الى المكان الذي كان يسميه منزله في يوم ما.

 

 

 

 

 

 

بعد قول هذا، فان العودة الى المصارعة ليست مستبعدة تماما بالنسبة لـ بانك، وخاصة اذا انتهى به الأمر في مكان يحصل فيه على الحرية فعل ما يريد كما سيحدث في AEW.

 

 

 

برغم أن بانك لديه تاريخ مع ROH وسيكون متوافقا بشكل جيد مع NJPW، الا أن AEW قد تكون الشركة الوحيدة التي يهتم بالعمل معها بسبب السرعة التي أثبتوا فيها قوتهم ووجودهم. وجود صفقة كبيرة واتجاه ابداعي مثير قد يكون كافي بالنسبة له للتفكير بالذهاب الى هناك.

 

 

 

 

بالطبع، لن يكون الأمر يتعلق بالمال فقط بالنسبة لبطل العالم عدة مرات في WWE. سيكون عليه التأكد أيضا من أنه سيتم تقديمه بشكل جيد وستتم معاملته على أنه عامل جذب كبير، لكيلا يندم على قرار عودته مرة أخرى.

 

 

 

وجود بانك سعيدا وبحالة صحية جيدا وشغف متجدد للمصارعة لن يكون الا إضافة قوية للاتحاد.

 

 

 

 

AEW بحاجة الى مصارع رئيسي أخر بجانب من لديه حاليا، وصوت من لا صوت لهم سيكون مناسبا لهذا الدور بصورة مثالية. فقط تخيل مباريات الأحلام الكثيرة التي يمكن أن يقدمها مع أمثال كيني اوميجا، جون موكسلي ويانج باكس والأخرين.

 

 

 

في الوقع، فان فكرة وضعه في مواجهة ضد أوميجا كانت إشاعة قوية في عرض All IN الأسطوري الذي أقيم العام الماضي في مدينته شيكاغو، ولكن أوميجا واجه بنتاجون جونيور بدلا من ذلك. لقد تمسكت الجماهير بأمل أن يظهر ظهور مفاجئ في العرض، ولكنه لم يكن متواجدا في أي مكان في العرض.

 

 

 

بعد نجاح Double or Nothing الساحق (وكذلك اعلان AEW عن بدايتهم مع TNT في الخريف)، فيجب أن يفكر بانك في التوقيع معهم والظهور في عرض All Out بشيكاغو يوم 31 أغسطس المقبل.

 

الجدير بالذكر أن عرض All In قد أقيم بعد بضعة أشهر فقط من خسارة بانك نزاله الأخيرة في UFC 225. قام بعد ذلك بتجربة التعليق في عروض فنون القتال المختلطة وبرغم أنه كان جيدا في هذا، الا أن المصارعة (وخاصة AEW) هي المكان الذي ينتمي اليه.

لسنا بحاجة الى قول أن All Out سيكون وقت مثالي ليقوم بانك بظهوره الأول الكبير في AEW اذا كان سينضم الى الاتحاد. مثل All In، فانه من المقرر أن يقام العرض في المدينة الثانية وسيقام قبل أقل بقليل من شهر من بداية العرض الأول لـ AEW على TNT.

مع وجود كل الأنظار على المنتج في تلك الليلة، لن تكون هناك طريقة أفضل لخلق ضجة عالمية عن AEW أكثر من إعادة سي أم بانك الى أحد أكثر العروض أهمية بالنسبة لهم خلال العام وإعطاء الجماهير لحظة يتذكرونها للأبد.