حامد ريحان
عمر المانسترلي

سيث رولينز يقول أن إقامة ريسلمانيا في مركز التدريب “ربما يكون أفضل شيء” لمباراته

سيث رولينز يقول أن إقامة ريسلمانيا في مركز التدريب “ربما يكون أفضل شيء” لمباراته

سيكون عرض ريسلمانيا 36 مسجلا هذا العام ولكن لم تكن هذه هي الخطة الأصلية على الاطلاق. ولكن اذا سألت سيث رولينز فستجد أنه يعتقد أن الأمور قد سارت لصالح مباراته.

أثناء ظهوره في برنامج WWE The Bump، تحدث رولينز عن روعة المصارعة بدون جماهير. وقد وضح كيف أن غياب الجماهير عن مركز التدريب قد يكون “أفضل شيء حدث” لمباراته مع كي أو.

 

 

 

“الانتقال من استاد ريموند جيمس الى مركز التدريب ربما يكون أفضل شيء يمكن أن يحدث لهذه المباراة بيني وبين كيفن أوينز. هناك تاريخ طويل جدا حظيت به أنان وكيفن في NXT في هذا المبنى. لقد ذكرت الأمر بالتفصيل قبل ليلتين في الرو. ولكن، هذا يضيف عنصر مختلف لمباراتنا. برغم أنه لن يكون هناك جمهور حاضر. سيكون لدينا الملايين يشاهدون حول العالم، وهذا أمر مثير جدا بمعرفة أننا سنقدم هذه المباراة هنا، حيث بدأ كل شيء.”

 

 

 

سيذاع عرض ريسلمانيا يومي 4 و5 أبريل على شبكة WWE. اذا تم نشر حرق لأحداث العرض فسنجلبه لكم. ولكن WWE يتخذ بعض التحركات المثيرة لضمان عدم انتشار أحداث العرض.

غالبا سيتقاتل سيث رولينز وكيفن أوينز مرات عديدة في المستقبل وعندما تتقاطع طرقهم في ريسلمانيا 36 من المؤكد أنها ستكون تجربة لن ينساها أي منهما قريبا.